الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

العجيـان يبهـر في " عالمية الأثقال "


خطف رباع نادي الهدى والمنتخب محمد العجيان كل الأضواء في افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال تحت (17) عاما، التي تستضيفها مدينة ليما بالبيرو، وذلك بانتزاعه 3 ميداليات فضية بمنافسات وزن (49) كجم، حيث كان على بعد كيلو جرام واحد فقط من صاحب ذهبية المجموع.
ونجح العجيان في الحصول على فضية الخطف برفعه لـ (87) كجم، فيما نال فضية النتر برفعة لـ (108) كجم، في الوقت الذي حقق فيه فضية المجموع بـ (195) كجم، خلف منافسه الكولومبي الذي حقق الذهبية بمجموع (196) كجم.
من ناحيته، أشاد مدرب نادي الهدى الوطني شوقي آل قيصوم بعقلية الرباع الموهوب محمد العجيان، مشيرا إلى أن ما وصل إليه خلال هذه المشاركة العالمية هو ثمرة جهده وحرصه على أداء التدريبات اليومية بالشكل الأمثل، مؤكدا أن الاهتمام الكبير الذي أولاه المنتخب السعودي للعجيان من خلال المعسكرات المتتالية، أثمر عن صناعة نجم قوي تقلد الوصافة العالمية.
الجدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها 284 لاعب ولاعبة من 51 دولة، ويعد هذا الإنجاز تأكيداً على مكانة رفع الأثقال السعودي على الساحة الدولية.
أرقام..
محمد نواف العجيان
20 / 6 / 2009
15 سنة
نادي الهدى
وزن (49) كجم
بطولة العالم لرفع الأثقال تحت (17) عاما
ليما - البيرو
284 رباع
51 دولة
3 ميداليات فضيات
فضية الخطف - (87) كجم
فضية النتر - (108) كجم
فضية المجموع - (195) كجم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا