الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بعد فوزه بالكونفدرالية..الزمالك يعود للدوري بتعادل مخيب

تعادل الزمالك مع ضيفه مودرن فيوتشر 1-1 في مباراة ضمن المرحلة 24 من الدوري المصري لكرة القدم الخميس في القاهرة ليفقد الفريق الأبيض نقطتين في ظهوره المحلي الأول بعد تتويجه القاري الاسبوع الماضي.

وحقق الزمالك لقب كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) الأحد الماضي بفوزه على نهضة بركان المغربي بهدف وحيد في إياب الدور النهائي على استاد القاهرة الدولي ليفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2019.

وكان التعادل هو الأول بين الفريقين منذ صعود مودرن فيوتشر للدوري الأول قبل ثلاثة مواسم، حيث انتهت مواجهات الفريقين الخمس السابقة كلها في الدوري بفوز الزمالك.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر بدلاً من استاد القاهرة لانشغال الأخير بمباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي السبت.

سيطر الزمالك على غالبية فترات الشوط الأول وتقدم في الدقيقة 34 عبر مهاجميه التونسي سيف الدين الجزيري الذي استغل عرضية عمر جابر من الناحية اليمنى ليسكنها شباك حارس مودرن فيوتشر محمود حمدي.

لكن الضيوف سرعان ما أدركوا التعادل عبر محمد صادق في الدقيقة 40 بعدما تابع رأسية أحمد عاطف التي ارتدت من قدم جابر ليسجل منها هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني أهدر الزمالك العديد من الفرص وسط تألق حارس مودرن فيوتشر حمدي ومدافعيه، لينتهي اللقاء بالتعادل ويفقد الفريق الأبيض نقطتين في صراع المنافسة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة من 16 مباراة في المركز 13، فيما رفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا