الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الشلهوب يكشف لـ الميدان تفاصيل إصابة مالكوم في مباراة الهلال والطائي ـ 

كشف محمد الشلهوب المدرب المساعد بجهاز المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، عن تفاصيل إصابة مالكوم فيليب لاعب الفريق، خلال مباراة الطائي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وقال الشلهوب في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" إصابة مالكوم ليست مقلقة وعادية، ولا داعي للقلق، اللاعب سيخضع لفحص طبي، وسيتم على إثره الكشف عن مدة غيابه، وموقفه النهائي من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة".
وتعرض مالكوم فيليب لإصابة قوية خلال مباراة الهلال أمام نادي الطائي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب نادي الشباب، وانتهي اللقاء بانتصار الزعيم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وراتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (93) في المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة (31) في المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا