الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ديوكوفيتش على بعد انتصارين من التتويج الأول في 2024

عادي

24 مايو 2024

11:16 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

ديوكوفيتش على بعد انتصارين من التتويج الأول في 2024

اقترب نوفاك ديوكوفيتش خطوة جديدة من إنهاء صيامه عن التتويج في 2024 بعدما تغلب 7-5 و6-1 على الهولندي تالون جريكسبور، ليتأهل على حسابه إلى الدور قبل النهائي ببطولة جنيف المفتوحة للتنس.
وشارك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، ببطاقة دعوة متأخرة في البطولة ذات 250 نقطة قبل مشوار الدفاع عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة.
واستعاد ديوكوفيتش توازنه خلال المباراة، إذ أنقذ أربع نقاط لخسارة المجموعة بعد أن تأخر 40-صفر في الشوط العاشر قبل أن يكسر إرسال منافسه ليتقدم 6-5، وبعدها حسم المجموعة الأولى لصالحه.
وحافظ ديوكوفيتش (37 عاماً) على الإيقاع وكسر إرسال منافسه ثلاث مرات في المجموعة الثانية التي استمرت 25 دقيقة فقط، ليحسم الفوز أمام المصنف 27 على العالم.
وقال ديوكوفيتش الذي تجمد رصيده عند 98 لقباً فردياً منذ تتويجه بالبطولة الختامية الموسم الماضي: فوز هائل. اعتقد أن المجموعة الأولى كان من الممكن أن تحسم لصالحه، لأنني أرى أنه كان اللاعب الأفضل في أغلب المجموعة.
ويلتقي ديوكوفيتش الحاصل على 24 لقباً في البطولات الكبرى، في الدور قبل النهائي الجمعة مع التشيكي توماس ماتشاك.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4h5jptb7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا