الارشيف / رياضة / اليوم السابع

لعنة الإصابات الطويلة تُطارد 4 لاعبين بعد تخطى عمر الـ30 عاما

تعرض بعض لاعبو الفرق المصرية والمحترفين لإصابات طويلة المدى، والتي توثر على مستقبلهم مع عالم الساحرة المستديرة منها الإصابة بالرباط الصليبى أو الإصابة في وتر أكيلس والتي تحتاج من 6 الى 8 شهور علاج مما تعنى انتهاء الموسم من المشاركة في مباريات الموسم الكروى.

وضربت إصابة الرباط الصليبى بعض اللاعبين الكبار خلال الموسم الحالي في سن فوق الـ 30 عاما والذى يضعف من مستواهم أو عدم استكمال مسيرتهم داخل المستطيل الأخضر. 

- التونسى على معلول لاعب فريق الأهلى

تعرض لاعب النادى الأهلى على معلول للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مباراة الترجى التونسى بذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا، والتي على إثرها سوف يغيب من 4 الى 6 أشهر عن القلعة الحمراء.

 

- محمد عبد الشافى لاعب فريق الزمالك

أصبح محمد عبد الشافي قائد نادي الزمالك، قريباً من اعتزال الساحرة المستديرة، بعدما تعرض "شيفو"، لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في مران فريقه، حيث كانت ترددت أنباء قوية عن نية نجم الزمالك لإعلان اعتزاله في نهاية الموسم الجاري، لتأتي إصابة الصليبي وتعلن نهاية موسمه مع القلعة البيضاء.


 

- مروان محسن لاعب فريق مودرن فيوتشر

تأكد غياب مروان محسن مهاجم فريق مودرن فيوتشر عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة، وتعرض مروان محسن للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أن اللاعب يعاني من قطع فى الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

 

- أحمد حجازى لاعب فريق اتحاد السعودى

وكان أحمد حجازى قد تعرض لتلك الإصابة خلال مواجهة الفيحاء، فى الجولة قبل الأخيرة بالدوري الموسم الماضى بقطع في الرباط الصليب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا