الارشيف / رياضة / الطريق

الإسماعيلي يجدد الثقة في الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلالاليوم الجمعة، 24 مايو 2024 06:03 مـ

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال حتى نهاية الموسم، ومنحه الصلاحيات الكاملة.

وعلمت ”الطريق“ من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء، أن مجلس الإدارة بالكامل وعلي أبو جريشة المسؤول عن ملف الكرة، اتفقوا على استمرار الجهاز الفني للفريق حتي نهاية الموسم.

وأضاف المصدر: "مجلس الإدارة برئاسة ابوالحسن يرغب في الاستقرار الفني للفريق، على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها من الجماهير التي تطالب برحيل الجهاز الفني، بسبب تراجع النتائج خلال المواجهات الأخيرة.

وشدد: "إيهاب جلال وجهازه المعاون يمتلكون مشروع كبير للإسماعيلي يحتاج الصبر والدعم والتكاتف من الجميع حوله، من أجل عودة الدراويش إلي وضعه الطبيعي بين الكبار.

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً:" الجميع داخل جدران القلعة الصفراء يعلمون المعانات الكبيرة التي تعرض لها الجهاز الفني منذ تولي القيادة للدراويش مطلع الموسم الجاري، لذلك لدينا الثقة في نجاح المشروع الذي يعيد برازيل الكرة المصرية منافسا قوياً علي البطولات كما كان.

تجدر الإشارة أن الإسماعيلي تعاقد مع الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال لمدة موسم واحد فقط، حيث ينتهي تعاقده مع الدراويش نهاية الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا