الارشيف / رياضة / الوفاق نيوز

انتقال مفاجئ؟ بديل تشافي يغري نجم برشلونة بالانضمام إليه

Ratings (0)
انتقال مفاجئ؟ بديل تشافي يغري نجم برشلونة بالانضمام إليه

انتقال مفاجئ؟ بديل تشافي يغري نجم برشلونة بالانضمام إليه


(الوفاق نيوز): كشفت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية أن الألماني هانز فليك كان قد أبلغ أحد لاعبي برشلونة، أنه سيخلف تشافي هرنانديز في تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن "فليك تحدث مع لاعب تربطه به علاقة جيدة، وأبلغه بتوليه مسؤولية الإدارة الفنية لنادي برشلونة"، واعتبرت أن ذلك "يفسر الارتباك في تشكيل الفريق في الآونة الأخيرة".

وفليك المرشح الأول لخلافة تشافي، الذي أعلن النادي الكتالوني إقالته من منصبه الجمعة.

وتولى فليك تدريب روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ الألماني، وكذلك أشرف على مارك أندريه تير شتيجن وإيلكاي غوندوغان في منتخب الـ"مانشافت"، الأمر الذي يشير إلى أن أحد الثلاثة قد يكون اللاعب المعني.

وذكرت الصحيفة أن "رئيس النادي خوان لابورتا قرر اختيار فليك بعد تشافي، في اليوم الذي عزم فيه على تعيين الأخير مديرا فنيا"، وهو ما عرفه بيني زاهافي وكيل المدرب الألماني، وأبلغ موكله أنه سيكون المدرب القادم.

ويتوافق هذا مع التقارير التي تفيد بأن زاهافي "كان غاضبا من قرار الاستمرار مع تشافي، ولم يرد على رسائل لابورتا".

بيان برشلونة

"أبلغ لابورتا تشافي بأنه لن يستمر في عمله كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-2025".

"يود برشلونة أن يوجه الشكر إلى تشافي على عمله كمدرب، إلى جانب مسيرته التي لا تضاهى كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في المستقبل".

"سيتولى (تشافي) تدريب الفريق للمرة الأخيرة يوم الأحد خلال مباراته خارج ملعبه أمام إشبيلية".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا