الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تعرف إلى «نيو لوك»

عادي

25 مايو 2024

10:59 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

الصورة التي نشرها صلاح

صلاح يتخلى عن شعره الإفريقي

الشارقة: ضمياء فالح
أطل النجم المصري مهاجم على متابعيه بـ«نيو لوك»، إذ تخلى عن تسريحته الإفريقية ونشر «الملك مو» على هامش الإجازة الصيفية صورة بشعر قصير الجمعة وحصد أكثر من 300 ألف إعجاب بعد ساعة فقط وآلاف التعليقات على تسريحته.
بيد أن الفرنسي نيل موباي مهاجم إيفرتون المعار لدى برنتفورد حالياً لم يتمالك نفسه وغرد: «التقليد هو أصدق شكل من أشكال الإطراء»، لكن مشجعي صلاح أمطروا المهاجم المثير للجدل بسيل من التعليقات ومنها: «هل يعرف صلاح اسمك أصلاً كي يقلد تسريحتك ؟»، و«أنت تحاول تقليد مهاجم البريميرليغ الأول في السنوات الـ5 الأخيرة»، و«لو كانت هناك كرة ذهبية لمن يتابع الشاردة والواردة في مواقع التواصل كنت لتفوز بها»، ورد مشجع بالقول «إنه أكبر كوميدي في الدرجة الأولى وأحببت تعليقه». وسيعود صلاح صاحب الـ155 هدفاً في البريميرليغ بقميص ليفربول بعد الإجازة للتعرف إلى أسلوب المدرب الجديد الهولندي آرني سلوت بعد تعهده بالبقاء والكفاح من أجل الألقاب.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/59z6fb2k

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا