الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

يفضل مشاهدة ابنه على مواجهة فانكوفر

عادي

25 مايو 2024

11:04 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

أنتونيللا تجلس بعيداً عن

ميسي وسواريز في الملعب قبل مباراة ابنيهما

الشارقة: ضمياء فالح
فضّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميلاه الأوروغواياني لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس نجوم إنتر ميامي حالياً وبرشلونة سابقاً حضور مباراة الأولاد في افتتاح بطولة ناشئين دولية دون الـ12 عاماً بين إنتر ميامي وأورلاندو على ملعب شايس في فورت لودرديل ، ولاية فلوريدا الجمعة على السفر لمدينة فانكوفر لمواجهة فريق فانكوفر وايتكابس على الساحل الغربي اليوم السبت.
وشعر مشجعو فانكوفر وايتكابس، الذين اشترى أكثر من 50 ألف منهم التذاكر لرؤية ميسي لأول مرة في معقلهم منذ تعاقد إنتر ميامي معه العام الماضي بخيبة أمل عندما أعلن النادي، صاحب المركز السابع في القسم الغربي، غياب ميسي قبل ساعات من مواجهة متصدر القسم الشرقي.
وسجل ميسي 10 أهداف في 10 مباريات هذا الموسم ويتصدر صانعي الأهداف في الدوري بـ12 تمريرة حاسمة. وحضرت أنتونيللا زوجة ميسي وصوفيا زوجة سواريز المباراة لدعم ابنيهما وجلست أنتونيللا في المنصة لكن بعيداً عن زوجها لمتابعة المباراة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/vuu6wvxe

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا