الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

لايف al-ahly vs taraji الاهلي والترجي اليوم بجودة عالية وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها

يبحث الكثير من الأشخاص عن لمباراة الأهلي والترجي اليوم بجودة عالية وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها، لمشاهدة المباراة حيث يعتبر النادي الأهلي له الكثير من الجماهير الذين يهتمون بمتابعة المباريات التي تخص النادي الأهلي أول بأول، لذلك من خلال من خلال موقع لحظات يمكنك التعرف على اهم للمباراة.

بث مباشر الاهلي

مباراة الأهلي والترجي اليوم

يتساءل الكثير من المواطنين محبي الكرة المصرية والأفريقية حول معرفة هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم أم لا، حيث أعلنت قناة اون تايم سبورت عن نقلها لمباراة الأهلي اليوم أمام الترجي.

حيث أعلنت بعض القنوات عن بث مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وفيما يلي نستعرض لكم ترددات هذه القنوات والموعد المحدد للمباراة:

القناة التونسية الأرضية

تعتبر القناة التونسية الأرضية واحدة أهم القنوات التي سوف تنقل مباراة الأهلي والترجي مما يتيح للجماهير التونسية والمصرية متابعة المباراة مباشرة وبشكل مجاني:

القمر الصناعي: .

التردد: 11727.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

أقرأ أيضًا: تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات

تردد قناة أرينا سبورت الكرواتية

توفر قناة ارينا سبورت الكرواتية تغطية متميزة للمباراة عبر القمر الصناعي Eutelsat W2، وهذا ما يتيح للمشجعين الأوروبيين فرصة مشاهدة اللقاء بجودة عالية:

القمر الصناعي: Eutelsat W2.

التردد: 11512.

معدل الترميز: 30000.

الاستقطاب: أفقي (H).

أقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي اليوم | تردد قنوات ssc لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية مجانًا على الاقمار الصناعية

تردد قناة I TV الأثيوبية

تقدم هذه القناة الأثيوبية بثًا مباشرًا للمباراة على القمر الصناعي نايل سات، مما يسهل على الجمهورية الأثيوبي وعشاق الكرة الأفريقية متابعة أحداث المباراة أول بأول:

القمر الصناعي: نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب: عمودي (V)

معدل الترميز: 27500

مباراة الأهلي والترجي

في إطار البحث المستمر لعشاق وجماهير النادي الأهلي عن القنوات التي سوف تبث المباراة الحاسمة بين النادي الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم يتم انتظار أن تقام المباراة اليوم وهو الموافق السبت الخامس والعشرين من شهر مايو في الثامنة من مساء اليوم.

حيث يتطلع فريق النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نادى الترجي التونسي في القاهرة، باستغلال النادي الأهلي الأرض والجمهور لتحقيق البطولة، كما يسعى فريق النادي الأهلي تحت قيادة الفني السويسري مارسيل كولر إلى تقديم أداء قوي ومميز في هذه المباراة المهمة.

هذا رغم التحديات التي يواجهها الفريق بسبب النقص في العدد الناتج عن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين في المباريات التي كانت في الفترة الماضية، كما أنه تعتبر هذه المباراة فرصة ثمينة جدًا للنادي الأهلي لاستعادة مجدة الأفريقي وإضافة إلى سجله الحافل بالنجاحات العظيمة.

أقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

تعليقات المدربين عن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي الأسبوع الماضي في على أرضية الملعب الأولمبي وهو حمادي العقربي برادس بالتعادل السلبي بين فريق النادي الأهلي والترجي التونسي، حيث قال كاردوزو المدرب البرتغالي لا أريد التحديث عن المنافس وأريد أن أتحدث عن فريقي نحن نسير على الطريق الصحيح.

تابع كاردوزو أنا أركز على العمالقة والعمالقة هم  لاعبي فريقي وأنا أثق بهم، نحن في نهائي دوري أبطال أفريقيا لان جميع لاعبين يتمتعون بتركيز عال وحب كبير للنادي، وعن مباراة الذهاب قال المدرب البرتغالي لم نلعب مباراة دفاعية في مباراة الذهاب ويمكنك مشاهدة أخصائيات المباراة.

بهذا نكون تعرفنا على القنوات الناقلة لمباريات الذهاب بين النادي الأهلي والترجي التونسي في إياب دوري أبطال أفريقيا والتي يتم استضافتها في جمهورية العربية في استاد القاهرة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا