الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المنتخب يترقب قرار كولر بشأن موعد انضمام لاعبى الأهلى لمعسكر الفراعنة

يترقب الجهاز الفني لمنتخب ، بقيادة حسام حسن، قرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلى بشأن موعد انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما 6 و 10 يونيو من الشهر المقبل فى الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف مصدر بالمنتخب أن كولر يرغب فى انضمام لاعبى الأهلى بعد يومين من انطلاق المعسكر، أى يوم 30 مايو الجارى بدلاً من يوم 28، موضحا أن هناك محاولات لضم بعض اللاعبين يوم 28 مثل محمد الشناوى ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبد القادر وكوكا فى حال استدعائهم رسمياً، على أن ينضم باقى اللاعبين مثل محمد عبد المنعم ورامى ربيعة وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد هانى يوم 30 مايو للحصول على أكبر من الراحة، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

ويقع الفراعنة ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.


وتسافر بعثة المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام حسن، إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.

ونفى مصدر في الجهاز الفني لـ منتخب مصر حقيقة القائمة المسربة للمنتخب والتي تضم قرابة 60 لاعبا، للمعسكر المقبل، الذى يشهد خوض مباراتين مرتقبتين بتصفيات المونديال أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا