الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

تين هاج يثير الجدل حول مستقبله بعد فوز بكأس إنجلترا


أثار إيريك تين هاج مدرب الجدل مجددا حول مستقبله بعد قيادة الفريق للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز 2/1 على مانشستر سيتي، أمس السبت.
وسئل تين هاج بشأن هل يعتقد أنه سيبقى في منصبه، ليجيب المدرب الهولندي "لا أعرف، الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد الفريق وتطويره، وهذا مشروع بالنسبة لي".
وأضاف تين هاج عبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "عندما توليت المسؤولية كانت هناك حالة من الفوضى والآن الفريق في المكانة المطلوبة".
وأشار "بالطبع الألقاب مطلوبة في كرة القدم، ولكن أسعى دائما لتقديم أداء هجومي وممتع، ولكن يبقى مهما الفوز بالمباريات والألقاب، لقد حاولت التأكيد على ضرورة الاتسام بهذه الشخصية".
وتابع تين هاج "كأس الاتحاد الإنجليزي كان فرصتنا الوحيدة، وقد نجحنا في استغلالها، أنا فخور جدا باللاعبين والجهاز المعاون".
وواصل المدير الفني لمانشستر يونايتد "كل التحية للاعبين بعد أداء قوي ومميز، وأثبتنا قوة الفريق عندما يكون هناك أكبر عدد من اللاعبين المتاحين، فالبعض لم يكن جاهزا للمباراة ولكن قدم أداء جيدا".
واستطرد "أؤكد دائما عبر وسائل الإعلام طوال الموسم، عندما يكون الفريق بالكامل جاهزا، بإمكاننا أن نقدم أداء جيدا ضد أفضل فريق في العالم".
وأشار "الفوز بالكأس على حساب فريق من نفس المدينة يجعل الإنجاز أكثر أهمية ولكن الأمر كان مختلفا بالنسبة لنا، كنا نريد إثبات قوتنا بعد عدد من النكسات، وأظهرنا بالفعل قوة ومرونة، لذا أنا فخور باللاعبين".
وواصل المدير الفني لمانشستر يونايتد "لقد تعرضنا بالفعل لانتقادات غير عادلة سواء الفريق أو أنا".
واختتم إيريك تين هاج تصريحاته قائلا "لقد لعبنا بقوام متكامل في 3 أو 4 مباريات على مدار موسمين، واليوم كان يغيب عنا لاعبون بارزون مثل هاري ماجواير ولوك شاو وكاسيميرو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا