الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد والفتح والخليج يحققون بطولات السوبر لكرة الطاولة -2024

توج الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة الدكتورة ميسون الصايغ والأستاذ حسن حيان الفرق الفائزة في بطولة السوبر لكرة الطاولة ( رجال - شباب - ناشئين - براعم ) بعد نهاية البطولة التي أُقيمت خلال الفترة من 23 - 25 مايو 2024 على صالة وزارة الرياضة بالرياض.
وحقق الاتحاد اللقب في فئة "الرجال"، بينما حل نادي الفتح في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث، وفي فئة الشباب، تُوج نادي الخليج بالبطولة، فيما حل نادي الفتح في المركز الثاني والاتحاد في المركز الثالث.
وفي الناشئين، تصدر نادي الفتح القائمة متوجًا باللقب، متبوعًا بنادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث، وأخيرًا، في فئة البراعم، فقد فاز نادي الفتح باللقب، بينما حل نادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث.
وبدوره، أعرب الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة سعادته بالمستويات التنافسية التي شهدتها البطولة بوجود منافسة قوية ومثيرة بين الأندية المشاركة على ألقاب بطولات السوبر المختلفة، مؤكدًا أن هذا التطور الكبير الذي تشهده اللعبة وتطور مستوياتها يؤكد مدى التقارب في المستويات الفنية، ويبرهن على ارتفاع المستوى الفني والبدني للأندية، في مختلف الفئات.
وأشار البار، خلال تصريحات صحفية له، إلى أن هذه البطولات تُعد حافزًا قويًا للأندية لمواصلة الارتقاء بمستوى لاعبيها والمنافسة على أعلى المراكز، كما أنها تمثل فرصة ثمينة لاكتشاف المواهب الشابة وصقلها للمستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا