الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

ضمك يواجه الرائد في مباراة لتحسين المراكز بختام دوري روشن

يواجه نادي ضمك، نظيره نادي الرائد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط.
وشهدت مباراة الدور الأول بين نادي الرائد ونادي ضمك، فوز الأخير بنتيجة هدف نظيف، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ويحتل نادي ضمك المركز (10) بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (40) نقطة، بينما يحتل نادي الرائد المركز (12) برصيد (36) نقطة.
ويدخل ضمك اللقاء، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، باحثا عن مصالحة جماهير الفريق، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الجولات الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي كان أخرها الهزيمة من نادي الاتحاد في الجولة (33) بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
على الجانب الأخر، يبحث الرائد، في مباراة ضمك، عن الثأر من الدور الأول في مسابقة دوري روشن، خاصة وأن الفريق تلقى الهزيمة على أرضه وأمام جماهيره، حيث يتطلع الفريق للفوز بالمباراة، من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالي، بعد ضمان بقاءه في دوري روشن.
وخاض الفريقين، (21) مباراة في مسابقة الدوري، نجح نادي ضمك في الانتصار في (7) وتعادل في (5)، وفاز الرائد في (9) مباريات.
موقف الفريقين في مسابقة دوري روشن:
يحتل نادي ضمك المركز العاشر
عدد النقاط: 40 نقطة
خاض: 33 مباراة
فاز ضمك: 10
تعادل: 10
هزيمة: 13
سجل: 43
استقبل: 44
يحتل الرائد المركز الثاني عشر
عدد النقاط: 36
فاز: 9
تعادل: 9
هزيمة: 15
سجل: 40
استقبل: 48

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا