الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

حارس الأهلي يرفض إجراء مداخلة هاتفية مع والده بعد الفوز بـ «أبطال إفريقيا»

كشف المذيع المصري أحمد شوبير، أن نجله مصطفى، حارس مرمى النادي الأهلي، رفض طلبه إجراء مداخلة هاتفية معه على الهواء، للحديث عن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح شوبير في مقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه يفصل بين عمله وعلاقته الشخصية مع نجله مصطفى، مشيراً إلى أن حارس المرمى الشاب أجرى عدة مقابلات مع مراسلي القنوات، بعد رفضه للمداخلة الهاتفية، واكتفى بوعد والده بالتقاط صورة مع الميدالية ونشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتابع المذيع الرياضي، أنه كان منشغلاً بتقديم برنامجه على الهواء، بينما كانت زوجته تقيم احتفالاً كبيراً أمام منزلهما، حيث ذبحت عجلاً واستدعت كل أقاربها وأصدقاء ابنها مصطفى شوبير.

وأكد أحمد شوبير، أنه كان لا يطيق انتظار انتهاء برنامجه لكي ينضم إلى عائلته ويشاركهم الاحتفال بتحقيق نجله للقب كحارس أساسي للنادي الأهلي خلال البطولة.

يُذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب بهدف نظيف على الترجي التونسي، السبت، ليرفع رصيده إلى 12 لقباً للبطولة القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا