الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ياو أنور رجل مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي فى الدوري

حصل ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري.

تعادل فريق البنك الأهلي مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري.


بهذا الفوز ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 23 نقطة في المركز 14 بينما وصل رصيد الإسماعيلي إلى  27 نقطة في المركز الـ12.


تقدم البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أسامة فيصل فى الدقيقة 45، ثم أضاف ياو أنور الهدف الثاني للبنك في الدقيقة 75 قبل أن يسجل ايريك تراوري هدف التعديل للإسماعيلي في الدقيقة 80، ثم أدرك الدراويش التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق عمر الساعي.


بدأ البنك الأهلى المباراة بتشكيل كالتالى : حراسة المرمى : حسن شاهين، خط الدفاع : محمود الجزار، عاصم صلاح، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو، خط الوسط : سعيدو سيمبورى، سيرجى اكا، احمد النادرى، كريم بامبو، خط الهجوم :ياو انور، أسامة فيصل.


بينما جاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى: حارس مرمى .. محمد فوزي، والدفاع .. عبد الكريم مصطفى، محمد نصر، محمد دسوقي، حمدي النقاز، والوسط ..محمد عبد السميع، هشام محمد، عمر الساعي، محمد مخلوف، تراوري، والهجوم .. خالد النبريصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا