الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فالنسيا يفرض التعادل على سيلتا فيجو في الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني

فرض فريق فالنسيا التعادل مع مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2/2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة بالدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم فالنسيا في النتيجة مرتين، حيث استفاد من هدف سجله كارلوس دومينيجيز لاعب سيلتا فيجو بالخطأ في مرماه بالدقيقة .5
وأضاف ألبيرتو ماري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة .60 وأدرك سيلتا فيجو التعادل بهدفين سجلهما إياجو أسباس في الدقيقة 49 من ركلة جزا، وأناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة .62 ورفع فالنسيا رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع، بينما بقى سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.
وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت، تعادل لاس بالماس أمام ضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة .1/1 تقدم آلافيس بهدف كارلوس فيسنتي في الدقيقة 50، وأدرك مارك كاردونا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة .71
وكان جوليانو سيميوني لاعب ديبورتيفو آلافيس أضاع ركلة جزاء في الدقيقة .34 وبقى آلافيس في المركز العاشر برصيد 46 نقطة، بينما يقبع لاس بالماس في المركز السادس عشر برصيد 40 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا