الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شكراً يا زعيم

عيسى هلال الحزامي

* مبارك لدولة رئيساً وحكومة وشعباً فوز الزعيم العيناوي بكأس أبطال آسيا لكرة القدم..هكذا تكون الرجولة والروح القتالية في الأداء فيصبح الملعب ساحة تضحية وفداء.. هكذا تكون البسالة والجسارة في النهائيات الحاسمة فتنتزع الألقاب والكؤوس بكل الجدارة والاستحقاق.. وهكذا تكون الإنجازات التي تجسد فرحة الوطن فتتجاوز بصداها كل الآفاق..وهكذا نسعد ونفرح بكل جوارحنا، ونحتفي ونحتفل بكل أطيافنا، ونزهو ونفخر ببطلنا المتوّج بكأس آسيا.

* سيبقى المشهد الآسر لاستاد هزاع بن زايد بجمهوره الحاشد في الذاكرة حتى يهلّ إنجاز آخر.. وستبقى لحظات التتويج بالكأس القارية خالدة في مخيلة الأمة الإماراتية كلها وليس الأمة العيناوية وحدها، وستظل معالم ومظاهر الفرحة بالإنجاز القاري الكبير حاضرة لتأخذ صوراً وأشكالاً شتى مع رجالات قيادتنا الرشيدة وهم يحتفون بالأبطال ويباركون إنجازهم في الأيام القادمة.

* كل التهنئة للإدارة العيناوية بقيادة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، وكذلك أهنئ الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية للنادي، على تحقيق اللقب القاري الكبير للمرة الثانية والذي ما كان له أن يتحقق لولا الرؤية الحكيمة والجهود المخلصة من الجميع، والتهنئة موصولة للجماهير الوفية التي كانت على العهد بها دعماً وتشجيعاً ومؤازرة.. من البداية الواعدة في دور المجموعات، إلى الطفرة الظافرة على حساب النصر والهلال السعوديين، وحتى الخاتمة السعيدة في النهائي المشهود بدار الزين.

* شكراً من القلب لسفيرنا الكروي المفوض على هذا الأداء البطولي المشرف الذي تكلل بانتصار قياسي لم تشهده القارة من قبل.

* شكراً لكوادر الجهازين الإداري والفني على التخطيط والتنظيم، والتشكيل والتكتيك، والمناورات والتبديلات التي كفلت للفريق مناعة دفاعية وشراسة هجومية.

* شكراً لكتيبة اللاعبين المقاتلين في كل الخطوط، وخصوصاً «أحبابي» القائد، و«رحيمي» الرائع و«جبل حفيت»، على تلك المباراة الملحمية التي كتبتم بها تاريخاً جديداً لكرة الإمارات مع البطولة الآسيوية.

* شكراً على هذه الخماسية الاستثنائية التي قهرتم بها يوكوهاما الياباني والتي ستظل بكل تفاصيلها حديث القاصي والداني.

* شكراً على تلك الفرحة الوطنية الغامرة التي أنعشت حواسنا وأثلجت قلوبنا.

* شكراً على النقلة النوعية التي حررتنا من جاذبية ألقابنا المحلية ورفعت سقف الطموح من جديد.

* شكراً لأنك جعلتنا نسعد كثيراً بحاضرنا، ونتفاءل أكثر وأكثر بمستقبلنا..«شكراً يا زعيم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا