الارشيف / رياضة / الطريق

3 أندية إنجليزية تتصارع لضم «كوتينيو»

أكدت بعض التقارير الصحفية أن هناك صراع إنجليزي، لضم البرازيلي فيليب كوتينو لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن نادي أرسنال، ونادي توتنهام، ونادي إيفرتون، يسعون للتعاقد مع كوتينيو، وبعد وضعه علي قائمة الانتقالات بالنادي الكتالوني، بسبب ارتفاع راتبه والذي يعد عائقا كبيرا أمام النادي الإسباني.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. منتخب مصر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ أمم إفريقيا

 

ويدخل نادي توتنهام بقوة في سباق التعاقد مع اللاعب، حيث يرغب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، في ضم اللاعب حيث أشاد بامكانياته القوية، ومطابقا لمعايير التشكيل الأساسي للفريق.

 

لكن أرسنال يغري فريق برشلونة بعرض اللاعب الجابوني بيير اوباميانج، بدلا من كوتينيو في صفقة تبادلية، وهو ما يجعل كفة أرسنال أرجح في سباق التعاقد مع البرازيلي، بسبب أحتياج برشلونة لتدعيم خط الهجوم بعد اعتزال سيرجيو أجويرو لأسباب صحية.

 

ويسعي فريق برشلونة في خفض رواتب لاعبي الفريق، بسبب الديون التي تعرض لها خلال جائحة ، لذلك قرر مسئولي الفريق التخلص من اللاعب نظرا لقلة مجهوده مع الفريق إضافة لارتفاع راتبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا