الارشيف / رياضة / بطولات

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بطلب للأندية الإنجليزية قبل كأس العالم

ينوي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تقديم طلب إلى الأندية الإنجليزية من أجل إراحة بعض اللاعبين قبل فترة كأس العالم 2022.

وينطلق كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر المقبل، ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في مجموعة تضم كلًا من والمكسيك وبولندا.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن الاتحاد الأرجنتيني سيطلب من أندية وتوتنهام إراحة نجومهم في المباراة الأخيرة قبل كأس العالم 2022.

الدوري الإنجليزي يستمر حتى أسبوع واحد فقط من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ولا يرغب الاتحاد الأرجنتيني رؤية نجومهم يتعرضون للمخاطر مع أنديتهم قبل المباراة الافتتاحية.

طالع أيضًا | زانيتي عن مقارنة ميسي بـ مارادونا: ليو لا يحتاج للفوز بكأس العالم

ويواجه مانشستر يونايتد الذي يضم ليساندرو مارتينيز مدافع المنتخب الأرجنتيني نظيره فولهام يوم 13 نوفمبر، بالإضافة لمواجهة توتنهام لـ ليدز يوم 12 نوفمبر، حيث يلعب كريستيان روميرو في دفاع سبيرز.

فيما ستبدأ الأرجنتين مشوارها في كأس العالم يوم 22 نوفمبر ضد المملكة العربية السعودية، ثم يواجهون المكسيك وبولندا في غضون 8 أيام.

ليس فقط مانشستر يونايتد وتوتنهام، وإنما أستون فيلا الذي يضم الحارس إيمليانو مارتينيز، وبرايتون الذي يضم أليكسيس ماك أليستر، سيتواصل معهم الاتحاد الأرجنتيني لمحاولة إعفاء هؤلاء اللاعبين من مباراة الجولة الأخيرة.

الصحيفة البريطانية، علقت على قرار الاتحاد أنه من غير المرجح أن يتم قبوله، حيث سيتيح الفرصة للمزيد منا لبلدان الأخرى للتصرف مثل الاتحاد الأرجنتيني والبدء في الاتصال بالأندية لطلب راحة لاعبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا