الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

دوري أبطال أوروبا.. إنتر يستعد لمواجهة برشلونة "بالمعاناة"

اعترف سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، بصعوبة المواجهة المقبلة لفريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفا على إنتر ميلان (الثلاثاء) في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع إنتر ميلان لإنهاء سلسلة من النتائج السيئة، في وقت يغيب فيه عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات.

وخسر إنتر 4 من آخر 6 مباريات في كافة المسابقات، ويحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي، والثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، وبالتساوي مع برشلونة الوصيف.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعلم أن مباراة الغد ستكون مليئة بالمعاناة، برشلونة فريق قوي للغاية ومتكامل في كافة المراكز، البارسا وبايرن ومانشستر سيتي يقدمون أفضل أداء في كرة القدم الأوروبية".


وأضاف مدرب إنتر: "بالنسبة لنا علينا أن نتعامل مع هذه المباراة باعتبارها فرصة، ندرك أهمية المواجهة وترتيب المجموعة مفتوح على كل الاحتمالات، نحن إنتر وسنخوض المباراة بكل قوة".

وتابع: "أمام بايرن، على الرغم من تقديمنا مباراة جيدة فإننا خسرنا (0-2)، لم نستغل اللحظات الحاسمة وكان علينا الدفاع بشكل أفضل والاستفادة من الفرص، كان علينا أيضا أن نكون جيدين في الحد من خطورتهم ثم ضربهم في الوقت المناسب".

ولم يشارك لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، في حصة تدريبية كاملة بسبب الإرهاق، بينما يغيب روميلو لوكاكو، شريكه في الهجوم، ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش.

وعن هذا الأمر قال إنزاجي: "سنخوض 11 مباراة بمعدل واحدة كل 3 أيام، أتمنى أن أتمكن من امتلاك التشكيلة الكاملة، لدينا بعض المشاكل".

وأتم: "روبرتو جاليارديني ومارتينيز سيخضعان للتقييم، بروزوفيتش ولوكاكو لن يكونا موجودين لبعض الوقت لكن لدينا لاعبين آخرين نعتمد عليهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا