الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Geely’s Lynk & Co تفتح باب الحجز لسيارة 06 EM-P الهجينة بمدي يصل إلى 1200 كيلومتر

الخميس ، 02 نوفمبر 2023 الساعة 03:09 (احداث نت / ليث محمد)

افتتحت العلامة التجارية Geely’s Lynk & Co سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة 06 EM-P للحجز في . سيحصل العملاء الذين قاموا بإيداع مبلغ 1000 يوان (137 دولارًا أمريكيًا) على خصم قدره 3000 يوان (410 دولارًا أمريكيًا) على سعر شراء السيارة. ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة بـ 180 ألف يوان (24700 دولار أمريكي). بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

يتوفر Lynk & Co 06 EM-P بخمسة ألوان خارجية يمكن للمستهلكين الاختيار من بينها: الأخضر الجليدي، والوردي الكرزي، والأزرق الضبابي، والأبيض الملحي الفضي، والأخضر أورورا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تذكرون عزة كامل بطلة المسلسل الشهير “وعاد النهار”.. لن تصدقوا كيف اصبحت بعد غياب طويل! - صورة

هذا الرجل فنان وشاعر عربي شهير أخرس العدو بكلماته وعشقه ملايين العرب ومحمد عبد الوهاب تمنى تقبيل يده.. من يكون؟!

أول صورة لبنات طفل "لن أعيش في جلباب أبي" مؤمن حسن "الأربع" بعد أن كبرن.. كل واحدة أجمل من الثانية!!

جمالها يحبس الانفاس.. صورة نادرة وقديمة لـ هدى سلطان وهي في عز شبابها.. المفاجأة بعدد زيجاتها؟!

ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة: الكارثة ستحدث في هذه الدولة العربية بداية يناير 2024!!

مختفي من بداية الأحداث.. الكشف عن حقيقة رفض أحمد مكي الصلاة لله ركعة واحدة صوال حياته!! صورة حسمت كل شيء!

رقم فلكي.. لن تتوقعوا كم بلغ أجر "جواد" محمود نصر في مسلسل "كريستال" رغم عدم انفراده بالبطولة!

الفنانة الاماراتية أحلام تشن هجوم عنيف على مسلسل "كريستال".. لهذا السبب

بعد أسبوع واحد على زواج مجدي الهواري.. خطوبة غادة عادل من فنان معروف يهز التواصل.. العريس مفاجأة!

المال والثروة من نصيب هذه الأبراج.. توقعات ماغي فرح للأبراج في 2024 تفاجئ الجميع!!

تم تصميم Lynk & Co 06 EM-P كسيارة دفع رباعي صغيرة، ويبلغ قياسها 4350/1820/1625 ملم، وقاعدة العجلات 2640 ملم. ومن الجانب، تم طلاء السقف والمرايا الجانبية باللون الأسود. تعمل السيارة على إطارات خماسية الأضلاع.

في الخلف، تتصل المصابيح الخلفية من النوع الشفاف على كل جانب بشعار العلامة التجارية Lynk & Co الذي يمكن إضاءته في المنتصف.

يتم تقديم المقصورة الداخلية بثلاثة ألوان، وهي واحة الإلهام، وأرض أزهار الكرز، وأورورا منتصف الليل. للوهلة الأولى، هناك لوحة عدادات LCD كاملة مقاس 10.25 بوصة، وشاشة تحكم مركزية عائمة مقاس 12.3 بوصة مع شريحة قمرة القيادة الرقمية Ekatong E02 المدمجة، وعجلة قيادة مسطحة القاع بثلاثة أذرع. وفي الوقت نفسه، يتم تقليل عدد الأزرار المادية.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الكونسول الوسطي بسعة تخزين تبلغ 9.4 لتر وتدعم الشحن اللاسلكي.

تأتي القوة من نظام هجين مكون من محرك BHE15 NA سعة 1.5 لتر بسحب طبيعي ومحركات كهربائية مزدوجة P1 + P3، مقترنة بـ DHT ثلاثي السرعات. تبلغ قوة المحرك القصوى 88 كيلو واط. تبلغ المجمعة للنظام 220 كيلووات، ويبلغ عزم الدوران الشامل 568 نيوتن متر. معدل استهلاك الوقود لكل 100 كم هو 4.98 لتر والسرعة القصوى 178 كم/ساعة. يتم توفير حزمة البطارية التي تبلغ سعتها 19.09 كيلووات في الساعة بواسطة شركة Honeycomb Energy، مما يوفر نطاق إبحار كهربائي خالص لـ CLTC يبلغ 126 كم بينما يمكن أن يصل نطاق الإبحار الشامل إلى 1200 كم. وفي ظل الشحن السريع، يمكن تجديد البطارية من 20% إلى 80% خلال 30 دقيقة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا