افضل 30 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot عليك تجربته

علوم وتقنيات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما مؤخرا قد دخلت الى عالم تلغرام Telegram وتعرفت على الروبوت او كما نسيمها بوتات في Telegram. ربما لديك فضول ماهي برامج الروبوت على Telegram أو كيفية إنشاء روبوت Telegram خاص بك. في المنشور ، لدينا قائمة بأفضل روبوتات Telegram.

تم طرح Telegram Bots في عام 2015 ، وهي عبارة عن دردشة تابعة لجهات خارجية تم إنشاؤها باستخدام Telegram Bot API. روبوتات Telegram هي في الأساس حسابات Telegram آلية يمكنك الدردشة معها أو إضافتها كأصدقاء إلى الدردشات أو المجموعات أو القنوات.

بينما تضع تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Kakao قيودًا صارمة على ما يمكن للمستخدمين إنشاؤه ، تسمح Telegram لمستخدميها بإنشاء Telegram Bots لأي شيء تقريبًا. ، هناك الكثير من روبوتات Telegram التي يمكنك إنشاؤها بسهولة.

يمكن للمستخدمين إنشاء روبوتات تعمل على تشغيل الموسيقى أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو تنظيم المهام أو جدولة التذكيرات أو حتى كواجهة متجر رقمية. هناك الكثير من الروبوتات المتوفرة لتلبية كل احتياجاتك تقريبًا. أحد الأسئلة الشائعة هو ، هل Telegram Bots آمنة؟

best-telegram-bots-list.png

هل برامج Telegram Bots آمنة ؟

بينما تشتهر Telegram بتشفيرها من طرف إلى طرف باستخدام MTProto ، وجد الباحثون أن Telegram Bots تعتمد على بروتوكول أقل أمانًا يسمى Transport Layer Security. تؤدي إضافة Telegram Bot إلى إضعاف التشفير ، مما يجعله أكثر عرضة للقراصنة.

ومع ذلك ، نقدت Telegram الادعاءات المتعلقة بمشكلة الأمان الخاصة به مشيرًا إلى أنه مثال آخر على إذا كان لديّ مفاتيحك ، يمكنني الوصول إلى قصتك في المنزل. بالنظر إلى كلا الجانبين من الحجة ، هل Telegram Bots آمنة حقًا؟ من الأفضل استخدامها وفقًا لتقديرك الخاص.
في هذا المنشور سنذكر بعض هذه البوتات المهمة التى يمكنك ان تستخدمها بكون امان 

يمكنك ايضا متابعة قناتنا على التلغرام ليصلك رسائل اخر مواضيعنا من هنا : arabes1

اليك 30 بوت تيليجرام يمكن انك تحتاجه

1- weatherbot بوت الحصول على حالة  
2- thefeedreaderbot بوت قارئ الأخبار للإطلاع على مختلف الأخبار اليومية 
3- cryptowhalebot بوت لمعرفة أسعار العملات في السوق الدولية 
4- utubebot بوت لتحميل مقاطع الفيديو
5- skeddybot بوت التذكيرات يقوم بارسال إشعارات لتذكيرك للقيام بأعمالك 
6- wiki بوت ويكيبيديا ما عليك إلا وضع اسم المقال و سيوافيك برابطه 
7- mokubot بوت متعدد الخدمات (الكل في واحد سأترك لكم حرية استكشافه)
8- pronunciationbot بوت النطق الصوتي للرسائل و الحروف بحيث يحول كل نص إلى صوت 
9- VoicyBot بوت تحويل الكلام الصوتي إلى كلام مسموع 
11-ReadmeBot بوت قراءة المقالات بحيث ما عليك إلا وضع رابط المقال و سيتكفل هو بقراءته 
12- PdfBot بوت تحويل الصور إلى pdf ، كما يسمح بدمج أكثر من ملفي pdf في ملف واحد و إضافة علامية مائية للصفحات 
13- youtube بوت لمشاهدة مختلف الفيديوهات 
14- ytranslatebot بوت الترجمة ، ما يميز هذا البوت هو قدرته على التعرف على أي لغة 
15- andyrobot بوت للتعلم الإنجليزية عن طريقة المحادثة و النطق و الألعاب .. و تمارين في القواعد 
16- uploadbot بوت لتحميل أي ملف متواجد في تيليغرام 
17- fakemailbot بوت الإيمايلات الوهمية 
18- gmailbot هل تريد استخدام Gmail دون مغادرة Telegram؟ لا مزيد من البحث ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه Gmail Bot الرسمي. باستخدام Gmail Bot ، يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها والرد عليها داخل Telegram كرسائل فورية.
19- spotybot ألا تعتقد بوجود روبوتات موسيقية على Telegram؟ فكر مرة اخرى. مع Spotify Bot ، لن تضطر أبدًا إلى مغادرة Telegram لتشغيل الموسيقى. يتيح لك ربط حساب Spotify الخاص بك بـ Spotify Bot البحث عن المقاطع الصوتية والاستماع إليها وتنزيلها من قاعدة بيانات Spotify.
20-Gamee هي واحدة من أفضل روبوتات Telegram ، حيث تتيح للأشخاص الألعاب وتحدي أصدقائهم ومقارنة النتائج. يمكن للمستخدمين بدء اللعب من خلال التفاعل المباشر مع الروبوت أو عن طريق تنشيطه في الدردشة. ما عليك سوى كتابةgamee أوgamebot والبدء في التصفح للعثور على لعبة للعب.
21- alertbot تنبيه بوت هو لتعيين التنبيهات أو الإخطارات لحساب Telegram الخاص بك ، أو دردشة معينة ، أو مجموعة. يثني عليه المستخدمون لكونه حلاً سريعًا وسهلاً لإعداد التذكيرات.
22- يتيح لك Telegram gif bot استخدام الطريقة المضمنة لإضافة صور متحركة إلى الدردشات. على سبيل المثال ، يمكنك كتابةgif هذا جيد واختيار واحد من مجموعة الصور المتحركة التي تم إنشاؤها.

23- Yandex Translate هي واحدة من أفضل روبوتات الدردشة Telegram لترجمة الرسائل إلى لغات أخرى. إذا كنت تتحدث مع أشخاص من بلدان مختلفة وتجد صعوبة في التواصل معهم ، فيمكنك أن تطلب من Yandex.Translate ترجمتها بدلاً من ذلك.

24-برنامج MoviesTracker bot هو للعثور على معلومات حول الأفلام مباشرة من .

25- يعد Otouto أحد روبوتات Telegram مع العديد من الوظائف. يتيح لك البرنامج البحث عن محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقالات والخرائط.

26- برنامج LittleGuardian bot هو برنامج يحمي مستخدمي Telegram من الحصول على محتوى غير لائق أو ممتلئ بالبرامج الضارة من خلال تطبيق المراسلة هذا. لذلك ، يضمن هذا الروبوت أنك لن تتلقى رسائل غير مرغوب فيها أو ملفات خطيرة تهدف إلى إصابتك بالفيروسات.

27 -VoteBot هو أحد روبوتات Telegram التي تتيح لك إنشاء استطلاعات الرأي واستخدامها في القنوات أو الدردشات.

28 - MetricsBot هو تطبيق لتلقي المعلومات من Google Analytics مباشرة إلى بيئة Telegram.

29- Voicy bot هو تطبيق يحول الرسائل الصوتية إلى نصوص. لذلك ، يمكنك بسهولة إرسال الرسائل التي قد تستغرق وقتًا طويلاً في الكتابة.

30- يعد Shieldy bot أحد روبوتات Telegram التي تهدف إلى حماية المستخدمين من مرسلي البريد العشوائي. عندما ينضم شخص جديد إلى مجموعة ، سيطلب منه الروبوت Shieldy القيام بعمل ما.


يمكنك ايضا متابعة قناتنا على التلغرام ليصلك رسائل اخر مواضيعنا من هنا : arabes1

الكل في الكل ، تساعدك روبوتات Telegram على تنفيذ العديد من المهام دون مغادرة بيئة تطبيق المراسلة هذا. يعد تكامل العديد من الوظائف ميزة ممتازة ، لكن لا يمكننا تجاهل مخاطر الأمان المحتملة الناشئة عن استخدام برامج الروبوت.

يمكن أن تؤدي مشكلات الأمان المقترحة بالطريقة التي يدمج بها Telegram في برامج الروبوت إلى اختراق تشفير رسائلك. هناك أوقات في الحياة تحتاج فيها إلى وضع أولوياتك في نصابها الصحيح: هل يجب أن أضمن التشفير المناسب أو إرسال العديد من صور القطط المتحركة؟

ومع ذلك ، يشير منشئو Telegram إلى الخطر المحتمل من الروبوتات على أنه شيء لمرة واحدة. كان لدى الروبوت المعني بعض العيوب من تلقاء نفسه.
اقرا ايضا : توصل بجميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعي المشترك بها فى مكان واحد


ومع ذلك ، فقد ترك هذا المجتمع عبر الإنترنت في حيرة بشأن ما إذا كان استخدام روبوتات الدردشة Telegram آمنًا كما هو ظاهر. بعد كل شيء ، لا يُنشئ Telegram روبوتات (مع بعض الاستثناءات بالطبع) ، كما تفعل الأطراف الثالثة. لذلك ، من الأفضل أن تكون أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق