الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات M15 من .. الموبايل المرتقب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تم رصد أحدث الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد لهاتف الذكي القادم من الفئة المتوسطة M15 قبل الكشف عنه رسمياً.

إعلانات

موعد إطلاق هاتف Galaxy M15

من المقرر أن تطلق سامسونج إصداراً جديداً من هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة قريباً، وقد تم تسريب هاتف Galaxy M15 عدة مرات من قبل، حيث كشف التسريب الأخير عن صورة رسمية للنسخة.

تم نشر الصورة الرسمية من قبل “Evan Blass” على موقع X.com وهي تتميز بتصميم يحاكي Galaxy A15 و A15 5G، وتظهر الصورة المسربة ثلاثة ألوان مختلفة.

إعلانات

هاتف Galaxy M15

إعلانات

مواصفات هاتف Galaxy M15

تشير المعلومات المسربة أيضًا إلى أن هاتف Galaxy M15 سيحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وهي نفس بطارية هاتف Galaxy M14 العام الماضي.

كما يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.5 بوصة، وجودة صورة FHD+، ودعم معدل تحديث 90 هرتز، ومستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل في الكاميرا الخلفية، ويتميز هذا الإصدار بخاصية Dimensity، ومن المتوقع أيضاً دعم شريحة المعالج 6100 Plus.

هاتف Galaxy M15

للتصوير الفوتوغرافي، تم تزويد هاتف Galaxy M15 5G بكاميرا خلفية ثلاثية، ويوجد في المنتصف الكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 50 ميجابكسل، والتي تكملها بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، في حين تُستخدم الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

كما يتميز ببطارية كبيرة سعة 6,000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات، ويحتفظ هاتف Galaxy M15 5G بمقبس سماعة الرأس التقليدي مقاس 3.5 مم، ويتميز بمستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب للأمان.

وفيما يتعلق بالأداء، لم تؤكد سامسونج نوع المعالج رسميًا، ولكنها تشير إلى أنه معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز. وهو يعادل معالج MediaTek Dimensity 6100+ من حيث الأداء.

يقترن هذا المعالج بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. وهذه الأخيرة قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة MicroSD.

يعمل Galaxy M15 5G بأحدث نظام تشغيل Android 14، وقد وعدت سامسونج أيضاً بأربعة أجيال من تحديثات Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا