الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات Huawei nova 12i.. تفرح قلوب متابعيها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت رسمياً عن إطلاق Huawei nova 12i في الأسواق العالمية ضمن سلسلة هواتف نوفا، منها nova 12i “و”nova 12s” وأيضاً “nova 12 SE، ونظراً نظرا لتنوع الهواتف ومميزاتها، يزداد ارتباك المستخدمين عند اختيار الهاتف المناسب، حيث نأخذ في الاعتبار احتياجات وميزانية المستخدمين لاختيار أفضل هواتف هواوي التي تستحق أموالهم في الوقت الحالي.

إعلانات

مواصفات هاتف Huawei nova 12i

يعتبر هاتف Huawei nova 12i واحد من أفضل هواتف هواوي الجديدة، وهذا بفضل إمكانياته الممتازة ومواصفاته المثالية، هذا فضلاً عن سعره التنافسي في السوق، ووفقاً لموقع غسمارينا على الإنترنت، فإن هاتف Huawei nova 12i مزود بشاشة LCD يبلغ حجمها 6.7 بوصة، وجودة عرض عالية الدقة ومعدل تحديث “90 هرتز”.

إعلانات

في حين يأتي الهاتف بما ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة الذاكرة الداخلية 128 أو 256 ، وشريحة معالج Snapdragon 680.

إعلانات

بينما تتميز الكاميرا الخلفية للهاتف بتصميم دائري كبير ومستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسات f/1.9، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل وفلاش ليد، بينما تأتي السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

تتميز بطارية الهاتف بتصميم مسطح بإطار جانبي، ومجهزة بتقنية الشحن السريع بقوة 40 وات وفي نفس الوقت تدعم تقنية البلوتوث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا