الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

سعر ساعة Huawei Watch Fit 3 الجديدة.. بطاريتها تعمل لمدة 10 أيام

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ألمحت Huawei إلى ساعة Huawei Watch Fit 3 منذ بعض الوقت في 17 يوليو من العام الماضي وقالت إنه سيتم الكشف عنها قريباً، والآن، حصل نموذج ساعة ذكية تسمى SLO-B19 مؤخرًا على شهادة CQC، ومن المتوقع أن تكون ساعة Huawei Watch Fit 3، حيث كشفت معلومات الشهادة أن الساعة تتمتع بقدرات تخزين الصوت وتشغيله، وتتبع أيضًا اتجاه عدم تجميع شاحن مع هذه الساعة القادمة.

إعلانات

مواصفات ساعة Huawei Watch Fit 3

أعلنت Huawei عن ساعة Huawei Fit 3 بشاشة مستطيلة مقاس 1.74 بوصة بدقة 336 × 480 وكثافة بكسلات تبلغ 336 بكسل لكل بوصة.

إعلانات

وتتضمن ميزات تتبع الصحة مستشعر معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم، بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.2 وواجهة NFC.

إعلانات

ساعة Huawei Watch Fit

من حيث ، تحتوي ساعة Watch Fit 3 على بطارية بسعة 292 مللي أمبير في الساعة، وتدوم لمدة 10 أيام مع الاستخدام العادي.

ومن الجدير بالذكر أن ساعة Huawei Watch Fit 3 ستكون مزودة بمستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2، ويُذكر أيضًا أنه بصرف النظر عن وضع السكون التقليدي وتتبع مستوى الإجهاد، ستحتوي الساعة على 97 وضعًا للتمرين.

سعر ساعة Huawei Watch Fit 3

يبلغ سعر الساعة 799 يوان صيني، أي ما يعادل 110 دولار أمريكي حالياً، ووفقًا للشائعات، قد تكشف هواوي عن ساعة Watch Fit 3 في حدث إطلاق سلسلة Huawei P70n، وفي الوقت الحالي، لا يُعرف الكثير عن الساعة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا