الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات لافا Lava O2.. أرخص أندرويد في الساحة

أطلقت شركة “لافا” الهندية أحدث هواتفها المحمولة الاقتصادية الذي يحمل اسم لافا Lava O2 والذي يستهدف شريحة محدودي الدخل، حيث يأتي الهاتف بمجموعة من المميزات والخصائص التقنية الممتازة، والذي سنتعرف عليها معكم في هذا التقرير التالي، بالإضافة إلي سعره التنافسي في الأسواق العالمية.

إعلانات

مواصفات هاتف لافا Lava O2

كما ورد في موقع “gsmarena، يتميز هاتف Lava O2 بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل + HD، وتدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

يعمل هاتف Lava O2 بمعالج Unisoc T616 ووحدة معالجة رسومات Mali-G57 MP1، ويقترن هذا المعالج بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

إعلانات

هاتف لافا Lava O2

إعلانات

هناك أيضًا فتحة في منتصف الشاشة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويتميز هاتف Lava O2 أيضًا بنظام ثلاثي في الخلف: مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة إضافية تسمى كاميرا الذكاء الاصطناعي.

في حين يحتوي الهاتف الذكي الاقتصادي Lava O2 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 18 واط ويعمل بنظام Android 13.

هاتف لافا Lava O2

تشمل بقية مواصفات الهاتف شريحتي اتصال، وراديو FM، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، واتصال Bluetooth 5.0، ومنفذ شحن USB من النوع C، وشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق، وBluetooth 5.0، ودعم 4G، ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب مدمج في زر .

هاتف لافا Lava O2

سعر هاتف لافا Lava O2

يتوفر هاتف Lava O2 في الهند بسعر يبدأ من 100 دولار (ما يعادل 4650 جنيهًا مصريًا) لطراز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت + سعة تخزين 128 جيجابايت، وهو متوفر بلونين مختلفين: الأرجواني والأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا