الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات سماعة Xiaomi Buds 5.. مميزاتها رائعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن سماعة Xiaomi Buds 5 إلى جانب الهاتف الذكي Xiaomi Civi 4 Pro في وقالت إنه قد يصل إلى الهند قريبًا، وقد تم رصد سماعات الرأس على العديد من مواقع التصديق (عبر موقع TheTechOutlook)، بما في ذلك لجنة الاتصالات الفيدرالية، برقم الطراز M2341E.

إعلانات

مواصفات سماعة شاومي Xiaomi Buds 5

بالإضافة إلى هذا الهاتف الذكي، تم الإبلاغ أيضًا عن أن Xiaomi تخطط لإطلاق سماعات رأس جديدة، والتي يمكن أن تكون Xiaomi Buds 5.

إعلانات

تعمل سماعات Xiaomi Buds 5 التي زعمت لجنة الاتصالات الفيدرالية أنها تعمل في نطاق 2400 ميجاهرتز إلى 2483.5 ميجاهرتز وتتميز بهوائي PIFA بمقاومة 50 أوم.

إعلانات

كما تم الكشف عن أن أبعاد السماعات هي 17.18 مم × 20.17 مم × 30 مم، ويبلغ قياس العلبة 53.2 مم × 24.5 مم × 53.93 مم، ويبلغ الوزن الإجمالي للسماعات والعلبة 44.7 جرام.

وبصرف النظر عن قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية، فقد تم تأكيد سماعات Xiaomi Buds 5 على منصات الاعتماد مثل SDPPI و SIRIM و CMIIT، مما يشير إلى أن الإطلاق العالمي وشيك.

حتى الآن، لا تزال المواصفات والميزات التفصيلية لسماعات الرأس غير معروفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا