الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تعرف على قائمة ألوان iPhone 16 Pro الجديدة

من المتوقع أن يأتي طرازا iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max القادمان من شركة Apple بألوان جديدة من التيتانيوم "الأسود الفلكي" و"الوردي"، وفقًا لشائعة جديدة من .

وفقًا لمنشور Weibo الذى شاركه المسرب ShrimpApplePro على X (Twitter)، سيتم إسقاط لون Blue Titanium الذي تتوفر به طرازات iPhone 15 Pro حاليًا من تشكيلة iPhone 16 Pro لصالح اللون الوردي الجديد، وفى الوقت نفسه، فإن اللون "الأسود الفلكى"، الذى يقال إنه يشبه لون iPhone 14 Pro الذي يحمل نفس الاسم، سيحل محل Black Titanium.

تدعي الشائعات أيضًا أن ألوان التيتانيوم الطبيعى والأبيض ستكون مختلفة قليلاً فى طرازات iPhone 16 Pro، ويقال إن التيتانيوم الطبيعى سيعود، ولكن مع صبغة رمادية أكثر. وفي الوقت نفسه، سيظهر White Titanium أشبه باللون "الأبيض الفضى"، والذى يقال أيضًا أنه يشبه النسخة الفضية من iPhone 14 Pro.

قامت Apple بتحويل طرازاتها "Pro" من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى التيتانيوم مع سلسلة iPhone 15 Pro العام الماضي، ويأتي iPhone 15 Pro باللون الأسود والتيتانيوم والتيتانيوم الأبيض والتيتانيوم الأزرق والتيتانيوم الطبيعي، لكن شركة آبل تفاجأت بعدم تقديم خيار الذهب، وكان الذهب متاحًا من خلال ‌‌‌iPhone‌‌ 5S إلى ‌‌iPhone‌‌ 8، ثم على ‌‌iPhone‌‌ XS إلى ‌‌iPhone 14‌‌ Pro، ولذلك فإن اللون "الوردي" الجديد المشاع يمكن أن يكون نسخة التيتانيوم من الظل الشبيه بالذهب.


هذه هى الإشاعة الثانية التى سمعناها حول خيارات ألوان ‌iPhone 16 Pro‌. فى الشهر الماضى، ادعى المسرب المعروف باسم "Majin Bu" أن طرازات Pro ستكون متاحة بخيارات ألوان "Desert Titanium" و"Titanium Gray"، وتشير هذه الأسماء إلى أنه قد يكون هناك بعض التداخل مع اللون الوردى المشاع اليوم واللون الطبيعى المعدل. التيتانيوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا