الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

موعد إطلاق Realme 12x.. أحدث هواتف ريلمي في 2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Realme 12x هو هاتف ذكي متطور يأتي بتقنيات حديثة ومواصفات مميزة تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الباحثين عن تجربة استخدام ممتازة من هواتف ريلمي، حيث يتميز الهاتف بشاشة كبيرة ودقة عالية تمنحك تجربة تشغيل سلسة وواضحة، في حين يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، ومعالج ثماني النواة يوفر أداءً سريعًا وفعالًا، ويضم الهاتف أيضًا بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة وذاكرة داخلية كبيرة تتيح لك تخزين الكثير من البيانات والملفات على جهازك.

إعلانات

مواصفات هاتف Realme 12x

يأتي الإصدار الصيني من Realme 12x يدعم الشحن بقوة 15 واط، فإن الطراز الهندي سيحتوي على شحن أسرع بقدرة 45 واط SuperVOOC.

إعلانات

تشمل المواصفات الأخرى المؤكدة لهاتف Realme 12x الهندي معالج Dimensity 6100+، وشاشة عرض 120 هرتز، ومكبرات صوت ستيريو وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يُزعم أنها تشحن من 0 إلى 50 في المائة في 25 دقيقة.

إعلانات

يتميز هاتف Realme 12x أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وسيتوفر في الهند باللونين الأرجواني والأخضر. سيحتوي أيضًا على أزرار ديناميكية وميزة الإيماءات الهوائية.

إذا كانت سرعة الشحن هي الفرق الوحيد بين الإصدارين الهندي والصيني من Realme 12x، فيمكننا أن نتوقع أن يحصل الطراز الهندي على شاشة LCD FullHD+ مقاس 6.67 بوصة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

كما سيحتوي Realme 12x أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب، وسيكون حاصلًا على تصنيف IP54.

موعد إطلاق هاتف Realme 12x

سيظهر هاتف Realme 12x، الذي تم الكشف عنه في الأسبوع الماضي، لأول مرة في الهند في 2 أبريل ظهرًا بالتوقيت المحلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا