تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تقرير: آبل توقع اتفاقًا مع للحصول على شاشات قابلة للطي

  • 1/2
  • 2/2

أفادت صحيفة ‏DigiTimes التايوانية بأن شركة آبل قد وقعت اتفاقًا مع شركة للشاشات ‏ Display من أجل الحصول على شاشتها القابلة للطي، وذلك بعد العديد من الشائعات بشأن سعي الشركة الأمريكية إلى تطوير منتج بشاشة قابلة للطي.

وأكدت الصحيفة التايوانية في تقريرها توقيع اتفاق بين الشركتين لتوريد شاشات قابلة للطي من سامسونج لآبل، لكن التقرير لم يتطرق إلى أي تفاصيل تخص ذلك الجهاز القادم، لكنه قد يكون على الأرجح آيفون أو جهاز آيباد استنادًا إلى تقارير أخرى سابقة.

ولم تعلق سامسونج أو آبل على نحو رسمي على ذلك الاتفاق المزعوم، كما لم تفصح آبل رسميًا عن خططها بشأن إطلاق أجهزة بشاشات قابلة للطي.

وتعمل شركة سامسونج للشاشات على تطوير شاشات العرض القابلة للطي الخاصة بها منذ سنوات، لذا من المهم للشركة أن تُكلل مجهوداتها بالنجاح. ومع أن الشركة تنتج العديد من الأجهزة القابلة للطي التي تلقى رواجًا بين المستهلكين، لكنها تطمح إلى المزيد من التقدم من خلال شراكة كبرى مع آبل.

وتُعد شاشات سامسونج القابلة للطي الأكثر تطورًا، كما تستحوذ الشركة الكورية على مبيعات الأجهزة المحمولة القابلة للطي بحصة سوقية تجاوزت 66% خلال عام الماضي.

وتفيد شائعات بأن أول هاتف آيفون قابل للطي من آبل سيدخل خطوط الإنتاج بحلول عام 2026، وسيُطرح للبيع في وقت لاحق من العام نفسه، كما قد تعمل الشركة على جهاز آيباد أو ماك بوك قابل للطي ليكون متاحًا للشراء بحلول عام 2026 أو 2027.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا