الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

مصور تؤكد تصميم الخارجية في Razr 50

  • 1/2
  • 2/2

تستعد شركة موتورولا لإطلاق جيل جديد من هواتفها القابلة للطي، ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم الخارجية في Razr 50 والتي تشغل الغطاء الخارجي بالكامل.

إستعرضت التسريبات السابقة قائمة بمواصفات هاتف Razr 50 Ultra المرتقب من موتورولا، والذي يتوفر في سوق الولايات المتحدة بعنوان “Razr 50 Plus” ويأتي برقاقة معالج Snapdragon 8s Gen 3.

كما كشفت التسريبات المصورة عن ألوان هاتف Razr 50 Ultra الذي يتوفر باللون الأخضر، والبرتقالي الفاتح إلى جانب اللون الأزرق المظلم.
بينما تكشف التسريبات المصورة الجديدة عن تصميم ومواصفات هاتف Razr 50 أو الذي يتوفر في سوق الولايات المتحدة خلال الفترة القادمة بعنوان “Razr 50 للعام 2024″، وألوان البيج والرمادي.

وتشير التفاصيل الجديدة إلى أن هذا الإصدار يأتي بنفس مواصفات الذاكرة المقدمة في إصدار Ultra، بينما يأتي المعالج من MediaTek أي على عكس الإصدار السابق الذي جاء بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، ومن المتوقع أن يضم الإصدار الجديد رقاقة Dimensity 7300.

ويأتي هاتف Razr 50 بشاشة خارجية بحجم كبير بكامل الغطاء الخارجي للهاتف أي بحجم 3.63 إنش، وهي ترقية كبيرة لإصدار .

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط موتورولا لكشف النقاب عن سلسلة Razr 50 بشكل رسمي في حدث يعقد في شهر يونيو المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف موتورولا القابلة للطي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا