الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تكشف عن ريدمي A3x الرخيص الثمن

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة عن هاتفها الجديد الرخيص الثمن ريدمي A3x، وبدأت إطلاقه في الأسواق الدولية، وتطرحه كأحد الخيارات في فئة الهواتف الاقتصادية لأصحاب الميزانيات المحدودة.

ويحمل ريدمي A3x تصميمًا جيدًا، مع جهة خلفية زجاجية وحلقة ذهبية في الطرازين الأسود والأخضر، وحلقة فضية في الطراز الأبيض، مما يعطيه مظهرًا مميزًا مع سعره المنخفض.

ويحتوي الهاتف على شاشة نوعها IPS LCD بقياس قدره 6.71 إنشات ودقة قدرها +HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا، وتدعم تقنية DC Dimming لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام،  علمًا بأن الهاتف محمي من الأمام والخلف بزجاج الحماية غوريلا جلاس 3.

ويعمل الهاتف بمعالج Unisoc T603 مع ذاكرة عشوائية قدرها 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية قدرها 64 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى تيرابايت باستخدام بطاقة تخزين خارجية MicroSD، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 14، وهو مزود ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة قدرها 15 واطًا، كما يضم مستشعر بصمة جانبي ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

ويضم الهاتف خلفية بدقة قدرها 8 ميجابكسل تزعم شاومي أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا أمامية بدقة قدرها 5 ميجابكسل.

ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع مع إمكانية إضافة شريحتي اتصال، وتطرح شاومي هاتف ريدمي A3x بسعر رخيص قدره 70 دولارًا فقط، وقد بدأت الشركة طرحه في باكستان، ومن المقرر إتاحته في أسواق أخرى مثل الهند والإمارات العربية المتحدة، وغيرها من الأسواق حول العالم.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا