الموقع الإلكترونى للبيت الأبيض يُستبدل بإصدار جديد لإدارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبدل الموقع الرسمي للبيت الأبيض WhiteHouse.gov بالكامل بإصدار جديد لإدارة الرئيس الجديد جوبايدن، كما يأتي مع بعض مميزات إمكانية الوصول غير المتوقعة: وضع التباين العالي، والذي يعمل بمثابة الوضع المظلم، والتبديل إلى اجعل حجم الخط أكبر وفقا لموقع Theverge. 

 

وتظهر الخيارات على طول الشريط الأيسر كأزرار كبيرة وسهلة النقر، وهذه هي الطريقة التي ستحتاج إليها للتبديل بينهما، حتى إذا كان جهازك يحتوي على الوضع المظلم على مستوى النظام، فلن يتم تبديل موقع البيت الأبيض تلقائيًا، كذلك فإن إمكانيات الموقع المحدث تهدف التسهيل على أي شخص يمكن أن  يواجه صعوبة في القراءة أو النظر في شاشة بيضاء ساطعة بنص أسود. 

 

ومع كون الوضع المظلم شائعًا جدًا بين مستخدمي الكمبيوتر الثقيل أيضًا ، كان الأشخاص عبر الإنترنت متحمسين بشكل مفهوم لرؤية التغيير.

 

ويعمل وضع النص الكبير - بدون مفاجآت - على جعل النص على الموقع أكبر بشكل ملحوظ، مع الحفاظ على ، وهو أمر قد لا يكون صحيحًا عند استخدام إمكانية التكبير / التصغير المضمنة في المتصفح.

 

ويتضمن الموقع بتحديثه الجديد وسيلة شرح للخدمة الرقمية الأمريكية، كما تم تكليف مجموعة يقودها مهندس سابق في بالتأكد من أن مواقع الحكومة الأمريكية جيدة مثل أي من المواقع الأخرى التي يتم زيارتها يوميًا.

 

ويحتوي الموقع أيضًا على إضافة للمساعدة في الشمولية - يسأل نموذج "اتصل بنا" الآن المستخدم عن الضمائر المفضلة لديه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق