ومواصفات ريلمي Realme 8 Pro

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريلمي 8 برو هو أندرويد جديد، يأتي بمواصفات قوية ضمن فئة الهواتف المتوسطة من شركة ريلمي، زودت العلامة التجارية الصينية هاتف Realme 8 Pro، بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر من إنتاج شركة ، والتي تقدم أداء أفضل في هذه الفئة السعرية.
تتوفر النسخة العالمية من هاتف Realme 8 Pro، للبيع في الهند، بسعر حوالي 260 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل Realme 8 Pro في بسعر يعادل 4 آلاف جنيه مصري.

 وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يأتي هاتف Realme 8 Pro، بشاشة من نوع Super ، بقياس 6.4 بوصة، تدعم  معدل تحديث قره 60 هرتزا في الثانية، مع معدل لمس 180 هرتز، تحتوي على نوتش على شكل ثقب أعلى يسار مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

يمتاز هاتف Realme 8 Pro، بكاميرا خلفية تضم مستشعر HM2 من إنتاج شركة سامسونج بدقة 108 ميجابيكسل، بالإضافة إلى بدقة 8 ميجابيكسل بزوايا واسعة 119 درجة، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، مع  كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل، ويتمتع الهاتف بقوة معالجة كافية لالتقاط ثمانية إطارات ودمجها في صورة نهائية واحدة.
يتمتع هاتف Realme 8 Pro، ببطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، والتي تعد بـ 20 ساعة متواصلة من تشغيل مقاطع على موقع ""،  أو 8 ساعات من استخدام الألعاب، ويمكن للشاحن المزود بقدرة 65 وات إعادة ملء البطارية حتي 50% خلال  17 دقيقة فقط، بينما يستغرق شحنها بالكامل 30 دقيقة.

ويتم تشغيل هاتف ريلمي 8 برو، بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 720G، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم Realme UI والتي تأتي بإصدار 2.0.

قد يهمك ايضا

الخطوات الكاملة لكيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة

واتساب يطرح قريبا ميزة حماية قوية لـ أندرويد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق