طريقة زيادة عدد المتابعين على إنستجرام

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد إنستجرام Instagram، أحد أبرز منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، وتتمتع المنصة المملوكة لشركة "" بقوة مهيمنة تجعلها من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في العالم لنشر الكثير من الأخبار وتبادل الصور ومشاركة المنشورات، وأيضا مكانا رائعا للحصول على الإلهام والانتشار.

ويضم مشاركة الصور بشكل عام أعدادا كبيرة من المستخدمين، فإذا كنت فنانا أو مصمم أزياء أو ممثلا أو موسيقيا، فإن الظهور على منصة إنستجرام يمكن أن يفتح لك أبوابا كثيرة، لذا إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة عدد متابعين حسابك على إنستجرام اتبع الخطوات التالية، بحسب ما ذكرته صحيفة "metro" البريطانية.

 
تسرق حسابك.. احذر هذه الرسالة على إنستجرام

 
1. اتبع المزيد من الأشخاص:

تتمثل أولى الخطوات البسيطة والفعالة لزيادة عدد متابعينك على إنستجرام، من خلال متابعة المزيد من الأشخاص، وتحديدا أولئك الذين ينشرون محتوى مشابها لاهتماماتك، حيث يستخدم موقع مشاركة الصور خوارزمية تعرض المشاركات التى تبدو ذات صلة باهتمامات المستخدم فى صفحة البحث من أشخاص لا تتابعهم ولكنها ذات صلة بالحسابات أو المشاركات التى تفاعلت معها، لذا، كلما زاد عدد الأشخاص الذين تتابعهم، زاد احتمال ظهورك فى صفحة البحث لأشخاص آخرين يمكنهم متابعة حسابك بسهولة.
 
2. حافظ على جدول محتوى ثابت:

تذكر أنه كلما حاولت الالتزام بجدول منتظم لمشاركة منشوراتك أو صورك، ستساعدك هذه الطريقة للحفاظ على زيادة عدد متابعين صفحتك الشخصية على إنستجرام، وبالتالي ستؤدى لمعرفة متى تتوقع مشاركة منشورا جديدا لإبقاء صفحتك نشطة، وستزيد من فرصتك فى الظهور فى عمليات البحث المقترحة.
3. افهم جمهورك:

يجب أن تهتم لجميع أذواق متابعينك، حيث تعد  الطريقة الأمثل لزيادة عدد المتابعين على حسابك هو تقديم ما يتناسب معهم جميعا، وليس فقط بناء على اهتمامتك أنت فقط، قم بتنويع المنشورات التي تقوم بمشاركتها على منصة إنستجرام لفهم المحتوي الذي يهتم به جمهورك، فإذا لم تفهم جمهورك سيكون من شبه المستحيل أن تجذب المزيد من المتابعين كما سيبعد متابعيك الحاليين أيضا.

4. استخدام الهاشتاج والكلمات الرئيسية ذات الصلة:

توجد العديد من النصائح التقنية التي يجب عليك اتباعها لتنمية حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب اتباع ممارسات مماثلة لـ SEO وتحسين محرك البحث، التى تساعد على ظهور موقع الويب ونجاحه، فعلى سبيل المثال قد يكون من المفيد تضمين بعض الكلمات الرئيسية أو المصطلح الأكثر صلة فى الحقل حيث تقوم بإدخال اسمك لتحسين إمكانية الاكتشاف بناء على عملية البحث.
 
5. ضع علامة على المحتوى الخاص بك:

إذا كنت ماهرا بشكل خاص فى دمج بعض اللقطات معا أو إنشاء الميمات، فأضف علامة Tag إليها، فإذا انتشر أحدهم بسرعة، فسيكون اسم المستخدم الخاص بك مرئيا بوضوح ويمكنك جذب المئات إن لم يكن الآلاف من الأشخاص إلى صفحتك للتحقق من الميمات والمقاطع والقطع الأخرى التى تقوم بمشاركاتها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 

سرّ الرسالة الغريبة لـ"فيسبوك" عن "الأخ الأكبر" و"الماسونيين"

"واتس آب" تختبر طريقة جديدة للقضاء على الأخبار المزيّفة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق