كيفية استخدام ملصق «Add Yours» في قصص إنستجرام

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت منصة إنستجرام Instagram، ملصقا جديدا يدعى Add Yours لخاصية القصص Stories التابعة لها، الذي يتيح للمبدعين بتحويل منشورات قصصهم إلى سلاسل رسائل، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين الرد بمحتوياتهم الخاصة التي تتطابق مع مطالبة معينة.وبحسب ما ذكره موقع "techcrunch" التقني، يقدم ملصق إنستجرام الجديد طريقة سهلة لإنشاء سلاسل رسائل عامة في القصص، وهى تعد المرة الأولى التي يتم فيها إضافة وسيلة للأشخاص للمشاركة بشكل عام في القصص.وعلى سبيل المثال، قد يشارك منشئ المحتوى طلب "أضف ملابسك" مع عبارة "Outfit of the day" التي تشجع المستخدمين الآخرين على مشاركة ملابسهم الخاصة استجابةً لمطالبة المتابعين.

وتتيح ميزة إنستجرام الجديدة، للمبدعين جميع الردود على سلسلة المحادثات عند النقر على الفقاعة، وأتاحت منصة مشاركة الصور التابعة لـ (ميتا الآن)، الملصق عالميا بعد أن اختبرتها سابقا في إندونيسيا واليابان.كيفية استخدام ملصق Add Yours على قصص إنستجرام الخطوة الأولى: بمجرد التقاط أو صورة أو مقطع في القصص، انقر فوق رمز الملصقات أعلى . الخطوة الثانية: انقر على ملصق أضف لك "Add Yours". الخطوة الثالثة: اكتب مطالبة بالملصق الخاص بك، أو انقر فوق النرد لرؤية موجه عشوائي (ولكن تذكر أنه يمكنك لصق النرد عدة مرات للتنقل عبر المطالبات العشوائية حتى تجد ما يعجبك). الخطوة الرابعة: اضغط على "تم" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إنستجرام تضيف أدوات لمساعدة صناع المحتوي

إنستجرام تخشي من فقدان المراهقين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة