حقيقية ظهور جسم شبيه بالثقب الأسود بخرائط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت خرائط جسم شبيه بالثقب الأسود وسط المحيط الهادىء، حيث تبين أن هذا الشكل يعود لجزيرة فوستوك غير مأهولة، التي تم اكتشافها قبل 200 عامعلى بعد 400 ميل من تاهيتي، وكانت في الواقع جزيرة فوستوك، وهي جزيرة غير مأهولة تبلغ مساحتها 56 فدانًا تملكها جمهورية كيريباتي.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن القصة بدأت عندما لاحظ أحد مستخدمى منصةReddit  لأول مرة نقطة مظلمة في وسط جزيرة المحيط الهادئ، بعيدًا عن أي كتل أرضية كبيرة.

 

ونشر مع الصورة للفتحة: "ما هذا الشيء الذي لا يبدو كجزيرة"، وجاء بعد ذلك نقاش، على أنها قد تكون قاعدة عسكرية غير واضحة، أو حتى مثلث برمودا، وفى تم استنتاج أن "الثقب" كان في الواقع جزيرة فوستوك، التي تقع على بعد حوالي 400 ميل شمال غرب تاهيتي.

 

تبين أن اللون الأسود ما هو إلا لون أخضر غامق للأشجار، حيث تشير إلى غابة كثيفة، توجد بها أشجار يمكن أن يصل ارتفاعها إلى ما يقرب من 100 قدم، وتغطي أجزاء من الجزيرة وتنمو بالقرب منها بحيث تبدو وكأنها سجادة من النباتات من الأعلى.

 

وغالبًا ما تطمس خرائط Google المواقع العسكرية والمواقع المصنفة الأخرى، لذلك اتجهت الشكوك في البداية لهذا الأمر، ومع ذلك، لا يبدو أن كيريباتي تخفي قاعدة عسكرية أو أسلحة في فوستوك، وهي غير مأهولة بالسكان.

 

وكان تم اكتشاف فوستوك لأول مرة في عام 1820 من جانب المستكشفين الروس الذين أطلقوا عليها اسم السفينة التي كانوا يبحرون على متنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة