"ميتا" تخطط لافتتاح متاجر بيع بالتجزئة لعرض منتجاتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن شركة "ميتا" للتواصل الاجتماعي التي كانت تُعرف سابقًا باسم ""، ناقشت افتتاح متاجر البيع بالتجزئة التي ستمتد في نهاية المطاف إلى جميع أنحاء العالم، ووفقًا للتقرير، سيتم استخدام المتاجر لتعريف الأشخاص بالأجهزة التي صنعها قسم Reality Labs التابع للشركة، مثل سماعات الواقع الافتراضي، وفي ، نظارات الواقع المعزز.

 

وقال التقرير إن هذه الأجهزة هي بوابات إلى Metaverse، وهو عالم رقمي مستقبلي ينتقل فيه الناس من الإصدارات الافتراضية إلى الإصدارات المعززة من الواقع بسلاسة تقريبًا، فيما أعاد الرئيس التنفيذي لشركة Facebook، مارك زوكربيرج، الأسبوع الماضي تسمية شركته Meta ووضع رؤية لمتابعة metaverse باعتباره النظام الأساسي الاجتماعي التالي.

 

وقال التقرير إن المتاجر ستساعد الناس في إظهار أن الواقع الافتراضي والواقع المعزز يمكن أن يكونا ممتعين ومثيرين، تمامًا كما يراه زوكربيرج، وتهدف المتاجر إلى جعل العالم "أكثر انفتاحًا وتواصلًا"، وفقًا لوثائق الشركة التي اطلعت عليها صحيفة The Times، وتهدف أيضًا إلى إثارة مشاعر مثل "الفضول والقرب"، فضلاً عن الشعور "بالترحيب" أثناء تجربة سماعات الرأس في "رحلة خالية من الحكم"، وفقًا للوثائق.

 

وقالت متحدثة باسم Meta إن الشركة لا يمكنها تأكيد خطط المتاجر لكنها قالت إن أحدث سماعات الواقع الافتراضي لديها "مطلوبة بشدة" وأن أجهزتها متاحة لدى تجار التجزئة الشركاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة