واتسآب يضيف ميزة جديدة لإرسال الملصقات دون حفظها أولا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قدم تطبيق واتسآب المملوك لـفيسبوك سابقا (ميتا حاليا) قدرة جديدة على إعادة توجيه الملصقات إلى جهات الاتصال والمجموعات، فيما كشف تقرير أن الشركة تختبر ميزة والتى ستسمح للمستخدمين بإعادة توجيه الملصقات دون حفظها أولاً.وفي الوقت الحالي ، إذا أراد المستخدم إعادة توجيه ملصق إلى جهة اتصال واتسآب أو دردشة جماعية ، فعليه حفظه أولاً في قائمة الملصقات في التطبيق، وتبدو هذه خطوة إضافية وتستغرق وقتًا. مع القدرة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من إعادة توجيه ملصقات واتسآب دون حفظها أولاً أو خيار الرسالة لإعادة توجيه الملصق.
 
ووفقًا للتقرير، تتوفر الميزة حاليًا لمختبري الإصدارات التجريبية وللأشخاص الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من واتسآب لنظام أندرويد - إصدار الويب، ومن المحتمل أن تتم إضافة الميزة لمختبري الإصدار التجريبي على iOS أيضًا.وفي الأخبار ذات الصلة ، اكتشف WaBetaInfo علامة تبويب معلومات رد الفعل الجديدة التي تقدم المزيد من الأفكار حول ميزة تفاعل الرسائل القادمة. وفقًا للتقرير ، لن يتمكن مستخدمو واتسآب في المستقبل من الرد على رسالة الدردشة باستخدام رمز تعبيري فحسب ، بل سيكونون قادرين أيضًا على معرفة من رد على الرسالة.
 
والميزة قيد التطوير حاليًا، وبمجرد توفرها ، ستعمل بشكل مشابه لميزة تفاعل الرسائل على Facebook و Instagram، ويمكن للمستخدمين على هذه الأنظمة الأساسية الرد على رسالة باستخدام رموز تعبيرية مثل القلب وغيرها، وسيتم إدراج مجموعات واتس آب التي تفاعلت مع رسالة باستخدام رمز تعبيري محدد في علامة تبويب منفصلة. سيتمكن المستخدمون من الرد على رسالة معينة مرة واحدة فقط. أيضًا ، تقتصر ردود الفعل على 6 رموز تعبيرية في الوقت الحالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أزمة بين واتسآب وتحديث آبل الجديد تؤثر علي 2 مليار مستخدم

واتسآب يعمل على ميزة ردود الفعل للرسائل لنسخة أندرويد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة