بقوة شفط هائلة.. مكنسة روبوت تنشئ خرائط ثلاثية الأبعاد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة "روبوروك" المكنسة الروبوت S7 MaxV الجديدة، التي تمتاز بقوة شفط تبلغ 5100 باسكال.

ومن المزايا الأخرى للمكنسة الروبوت أنها تقوم بإنشاء خريطة افتراضية ثلاثية الأبعاد بكل الأثاث الموجود. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح المكنسة عمليات التواصل بفضل الميكروفون والسماعة المدمجين.

تجنب العقبات

وأوضحت الشركة الصينية أن المكنسة الروبوت S7 MaxV الجديدة تعتمد على نظام تجنب العقبات ReactiveAI 2.0، وذلك بمساعدة RGB وماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في المقدمة، وهو ما يتيح إمكانية الكشف عن الأشياء والعقبات بشكل أفضل.

ويضمن نظام الملاحة PreciSense LiDAR توجيها أكثر ذكاء ودقة. وإذا اكتشفت المكنسة وجود سجادة أمامها فإنها ترفع الممسحة، التي تهتز حتى 3000 مرة في الدقيقة بفضل تقنية الاهتزاز الصوتي VibraRise .

ومن الابتكارات المثيرة للاهتمام منصة التنظيف والشحن الجديدة، والتي لا تقوم بامتصاص الغبار فحسب، بل تقوم أيضا بإفراغ خزان المياه وتعبئته، فضلا عن أنها تتيح التنظيف الأوتوماتيكي للممسحة.

وروبوروك هي شركة سلع استهلاكية صينية معروفة بأجهزة الكنس والمسح الآلية والمكانس الكهربائية المحمولة باليد. ولعبت شركة (Xiaomi) دورًا رئيسيًا في تأسيس الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة