«إنستغرام» يتعرض لخلل في بلدان مختلفة حول العالم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال موقع Downdetector، الذي يراقب حالات الخلل في عمل موارد الإنترنت الشائعة وانقطاعها، إن المستخدمين في دول مختلفة يشكون من خلل في عمل إنستجرام. وذكر أن معلومات حول المشاكل في عمل إنستجرام، وردت من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وروسيا وأوكرانيا.

ووفقا لمعلومات الموقع، يشكو غالبية المستخدمين من مشكلات في عمل الموقع الإلكتروني والتطبيق وخلال تسجيل الدخول إلى الحساب.

وإنستجرام هو مجاني للمشاركة بالصور ومقاطع الفيديو مع عناصر شبكات التواصل الاجتماعي في عمله، وهو يتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الفلاتر معها وتوزيعها من خلال الخدمة وعدد من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. وتعود ملكيته لشركة .

قال موقع Downdetector، الذي يراقب حالات الخلل في عمل موارد الإنترنت الشائعة وانقطاعها، إن المستخدمين في دول مختلفة يشكون من خلل في عمل إنستجرام.وذكر أن معلومات حول المشاكل في عمل إنستجرام، وردت من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وروسيا وأوكرانيا.

ووفقا لمعلومات الموقع، يشكو غالبية المستخدمين من مشكلات في عمل الموقع الإلكتروني والتطبيق وخلال تسجيل الدخول إلى الحساب.

وإنستجرام هو تطبيق مجاني للمشاركة بالصور ومقاطع الفيديو مع عناصر شبكات التواصل الاجتماعي في عمله، وهو يتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الفلاتر معها وتوزيعها من خلال الخدمة وعدد من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. وتعود ملكيته لشركة فيسبوك.

قد يهمك أيضأ :

«أبل» تمنح بعض مهندسيها 180 ألف دولار لمنعهم من التوجه إلى «ميتا»

شركة آبل الأميركية تعلن عن قرار صادم بخصوص ميتافيرس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة