الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

تعليق غاياردو على الهزيمة أمام الرائد.. ومصير العبود

أبدي المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حزنه بعد الهزيمة أمام نادي الرائد في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي انتهت بالهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

غاياردو: اعتذر لجماهير الاتحاد عن الهزيمة أمام الرائد

وقال غايادرو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة اليوم كانت صعبة للغاية، ونأسف للجماهير على الهزيمة، فقدنا لاعب مهم اليوم بعد الإصابة التي لحقت به أمام الرائد".

وتابع:" مباراة اليوم كانت مشكلة كبيرة بالنسبة لفريقي، بالتأكيد كان هناك نقص كبير خاص بالإصابات خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أمر أخر وهي حالة الطرد التي تعرض لها مدالله العليان، والتي تعرض لها في بداية المباراة وزاد هذا الأمر تعقيدا علينا خلال الفترة الماضية".

وواصل:" قرار استبعاد العبود من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، قرار خاص بالإدارة والأمر واضح في هذا الأمر، النادي من سيعلن عن القرار الخاص به، اللاعب يتدرب معنا وذلك من أجل احترام تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا