الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

عبدالرزاق حمدالله يعلن حصوله على مستحقاته من النصر

أعلن عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن فوزه بقضيته ضد نادي النصر خلال الفترة الماضية، بعد فسخ عقده خلال الفترة الماضية مع العالمي بشكل رسمي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.
وأكد عبدالرازق حمدالله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" أنه تسلم جميع مستحقاته المتأخرة من جانب نادي النصر، بعد ظهور كذب كافة الادعاءات التي جاءت ضده وبراءته من كافة التهم التي وجهت إليه خلال الفترة الماضية".
وتابع:" اعتز بكل تأكيد بالمرحلة التي قضيتها داخل نادي النصر خلال الفترة الماضية، ولكن تصرف المسئولين هو السبب وراء فساد العلاقة مع النادي، ووصول الأزمة إلى هذا المستوي خلال الفترة الأخيرة، ووصول الأمر إلى الاتحاد الدولي فيفا".
وكان عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد تم رفع قضية ضده في المحكمة الدولية خلال الفترة الماضية، قبل أن يقوم المحامي الخاص بالنجم المغربي بكسب القضية لصالحه خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا