الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

بعد كاراسكو.. لاعب جديد ينضم لـ غيابات الشباب أمام الهلال ـ

تضرب الغيابات نادي الشباب، خلال مباراة قمة الجولة أمام الهلال، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب الشباب الجديد.
ويتربع الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 68 نقطة، بينما يأتي نادي الشباب في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.

الغيابات تضرب الشباب أمام الهلال في روشن


وتشهد مباراة الشباب أمام الهلال، غياب الظهير الطائر متعب الحربي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، ويعمل البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق على تجهيز بديل له خلال اللقاء.
ويعد متعب الحربي أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق خلال الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يعد اللاعب مطلب أساسي لأكثر من نادي في دوري روشن، إلا أن هناك رفض من جانب إدارة النادي في فكرة رحيله.

غياب كارسكو عن مباراة الشباب والهلال في روشن


وأكد نادي الشباب في بيان رسمي، غياب البلجيكي يانيك كارسكو لاعب الفريق عن مباراة الهلال في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وبالتالي فقدان الفريق لعنصر من عناصر القوة أمام الزعيم.
وجاء غياب البلجيكي يانيك كارسكو عن مباراة الشباب والهلال، بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب في التدريبات الجماعية، وتأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق.

عودة راكيتيتش للتدريبات الجماعية لـ الشباب

وعاد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان الفريق للتدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، لتتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة أمام الهلال في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا