الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الثلاثاء.. الوحدة يأمل في تجاوز خسارته بمواجهة الفيحاء


يأمل الوحدة في تجاوز خسارته أمام الفتح، عندما يحل ضيفًا على الفيحاء، يوم غد الثلاثاء في مباراة متكافئة، يبحث من خلالها كل فريق عن العلامة الكاملة.
والتقى الفريقان في دوري المحترفين 7 مرات سابقة، فاز الفيحاء في 4 مباريات وفاز الوحدة في مباراتين، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل، وسجل هجوم البرتقالي 12 هدفاً، بينما سجل هجوم الفرسان 6 أهداف.
ويحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، فاز في 8 مواجهات كما خسر في 14مباراة، في حين يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 32 نقطة، فاز 8 مباريات كما خسر في 9 وتعادل في 8 مباريات.
ورغم الخسارة أمام الفتح، إلا أن تلك النتيجة لا تلغي الأداء الجيد الذي يقدمه الوحدة هذا الموسم لاسيما بعد تكامل صفوفه، ويتطلع إلى مصالحة جماهيره وتحقيق النقاط الثلاث التي ستساهم في تقدمه في سلم الترتيب.
ويمتلك الوحدة عددًا من الأسماء المميزة أمثال هدافه النيجيري أوديون إيغالو والأسترالي كريغ غودوين، والبرازيلي انسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر ومواطنيه منير المحمدي وجواد الياميق والكوستاريكي اوسكار دوارتي.
ولا يختلف الفيحاء عن مضيفه، فهو يقدم مستويات جيدة، رغم الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد، ويطمح إلى تسجيل انتصار جديد والتقدم خطوة في جدول الدوري.
ويضم الفيحاء أسماء مميزة، على غرار الإيفواري غيسلان كونان والمغربي عبدالحميد صابري، والحارس المخضرم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبوسني جوكو سيمروت والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري هنري اونيكورو ومواطنه انتونيو نواكايمي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا