الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

غيابات العين أمام الهلال في دوري أبطال أسيا

يغيب أكثر من لاعب من نادي العين، عن مباراة الفريق أمام نادي الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد المملكة أرينا مساء غدا الثلاثاء.
ومن المقرر أن يتغيب المهاجم التوجولي لابا كودجو عن مباراة العين أمام الهلال في مسابقة دوري أبطال أسيا، بقرار فني من جانب المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي قرار استبعاد اللاعب من القائمة التي تخوض المباراة، بالإضافة إلى محمد عباس لاعب الفريق الإماراتي الذي يغيب عن المباراة لتراكم البطاقات.
وكان نادي العين قد نجح في الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد معقل الفريق العيناوي.
ويحتاج نادي الهلال إلى الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وذلك من أجل التأهل للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا، أو الانتصار بنتيجة هدفين وخوض ركلات ترجيحية في المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا