الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

| بمشاركة 21 متنافسًا.. انطلاق مسابقة التوعية الصحية بالشرقية

  • 1/2
  • 2/2

شارك 21 متسابقاً من طلاب وطالبات كلية الصيدلة بجامعة الملك فيصل، بالإضافة إلى موظفي التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية من مختلف الإدارات والأقسام في مسابقة التوعية الصحية.
وتهدف المسابقة لنشر الوعي الصحي وتعزيز ثقافة المجتمع في مختلف المجالات الصحية.
وتنوعت مشاركات المتسابقين بين صوتية، ومقاطع تفاعلية، وتصميم حملات توعوية على أرض الواقع، جسدت جميعها إبداعاً ملموساً وحرصاً على إيصال الرسالة الصحية بأسلوب سهل وبسيط.

مؤتمر "KSAPT 2024"

وتقام المسابقة على هامش المؤتمر الدولي الخامس "KSAPT 2024" والذي تنظمه صحة الشرقية تحت عنوان «الحلول المبتكرة لتحديات علم الأدوية وعلم السموم الحديثة - قيادة التغيير»، بأحد الفنادق بمدينة الخبر، كما يقام معرض علمي، مصاحب، وكذلك عدد الأنشطة العلمية والعملية والبحثية منها المسابقة العربية لعلم السموم، ومسابقة ملصقات الأبحاث، ومسابقة عرض التجارب الطبية.
أوضحت الصيدلانية نورة السبيعي، رئيسة مسابقة التوعية الصحية، أن الهدف من المسابقة توصيل المعلومات الطبية المعقدة بلغة بسيطة وسهلة الفهم، ما يُسهم في رفع وعي المجتمع وتنوير بصيرة المستمع، مشيرة إلى أن تنوع طرق التقديم ما بين العروض الصوتية والفيديوهات والتصميمات الواقعية، قد أضفى ثراءً على المسابقة وجعلها أكثر تأثيراً.
**pullquote**

جهود حثيثة

ثمنت السبيعي جهود جميع المشاركين في المسابقة، سواء من طلاب وطالبات الصيدلة أو موظفي التجمع، مؤكدة أهمية دورهم في نشر الوعي الصحي وتعزيز ثقافة المجتمع في هذا المجال.
وختمت السبيعي بالشكر والتقدير للجنة التحكيم على جهودهم المميزة في تقييم الأعمال المقدمة، مثمنةً حرصهم على اختيار الأعمال الأكثر إبداعاً وتأثيراً. مشيرة إلى أن المسابقة تجسد حرص التجمع الصحي الأول على تعزيز ثقافة المجتمع الصحي، من خلال إشراك مختلف فئات المجتمع في نشر الوعي الصحي وتقديم المعلومات الطبية بأسلوب إبداعي وجذاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا