الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الاتحاد يُعلن ضبط 3 شحنات عبر المنافذ الجمركية بها علامته التجارية

أعلن نادي الاتحاد أن إدارة إنفاذ العلامة التجارية في الهيئة للملكية الفكرية قد ضبطت ثلاث شحنات عبر المنافذ الجمركية في جسر الملك فهد وميناء نيوم تحمل ملابس بها العلامة التجارية لشركة نادي الاتحاد تم وضعها بطريقة مزيفة ومقلدة.
وشكر الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد، دومينجوس أوليفيرا،الهيئة السعودية للملكية الفكرية وهيئة الزكاة والجمارك على جهودهما وإسهامهما في القضاء على جريمة الغش التجاري وتعاونهما الدائم مع شركة نادي الاتحاد في كشف انتهاك العلامة التجارية للشركة.
وأكد دومينجوس أوليفيرا، خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، على الاستمرار في ملاحقة أي جهة أو منشأة تقوم بانتهاك العلامة التجارية للشركة بالتنسيق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية في رصد المخالفات عبر المنافذ الجمركية أو المنشآت التجارية أو المتاجر الإلكترونية؛ لحفظ حقوق الشركة ومنع استغلالها دون وجه حق بما يضر مصالح شركة نادي الاتحاد وشركائها التجاريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا