فيديو / صحيفة اليوم

تسرق تعاطف جمهورها بنوبة بكاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعاطف الجمهور بعد دخولها في نوبة بكاء خلال حديثها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، معلنة عن حبها الشديد له.
وقالت عبدالعزيز خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة DMC، أمس الاثنين، "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، وأضافت أن الطلاق يحدث بعد عدة مشاكل.

وتابعت "أنا عارفة أن أحمد العوضي بيحبني، وهو عارف أني بحبه، بعيدًا عن إن في سبب من الأسباب مينفعش أطلع أتكلم في ومش خيانة خالص، وفي ناس مش بيعملوا حاجات بقالهم فترة غير أنهم يأذوني".
وبعد تساؤلات الإعلامية إسعاد يونس حول أسباب الطلاق قالت ياسمين: "أنتِ مستضيفاني علشان أقعد أعيط، أنتِ بتضغطي على حاجات بتوجعني".


ياسمين عبد العزيز- صورة من حسابها على إنستجرام

شائعة سحور
وانتقدت ياسمين عبد العزيز الشائعات والإدعاءات الكاذبة من البعض قائلة: "أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل الموضوع، والجمهور اللي بيحبونا عايزنا مع بعض، لأنهم حبونا مع بعض، وفي ناس بتتمنى لينا الشر والأذي، هما قعدوا يقولوا إننا شوفنا بعض في حفل سحور برمضان، ودا محصلش خالص، يا جماعة ارحمونا بجد بلاش كلام بيتقال كدب".
وقالت الإعلامية إسعاد يونس لـ "ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي": "اتهدوا بقى وأعملوا أي منظر طالما لسه بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا، ثم النصيب ده بتاع ربنا، والجميل في الموضوع أنهم بيكنو لبعض كل الحب والاحترام وربنا يكتب الخير اللي بنتمناه ليكم يا رب".
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - حساب العوضي على إنستجرام

تصريحات العوضي


بشأن تصريحات الفنان أحمد العوضي وتصريحاته عن عشقهما وحبهما الشديد لبعضهما بعد الانفصال طالبت إسعاد يونس ياسمين بالتعليق على هذه التصريحات، لترد: "أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كدا، والحب اللي قبله أنا محبتش، أحمد أول حب في حياتي والحب الحقيقي".
تابعت ياسمين أنها لجأت إلى الصلاة والدعاء لتحديد مسار حياتها المستقبلية، قائلة: "أنا صليت استخارة وذهبت لأداء العمرة ودعيت ربنا، واللي ربنا كاتبه هيكون، لو ربنا أرادني في السكة دي أنا راضية، ولو السكة الثانية أنا راضية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا